فضل شاكر يعود بأنشودة لبرنامج العريفي خلال رمضان

فضل شاكر يعود بأنشودة لبرنامج العريفي خلال رمضان

رمضانيات
آخر تحديث الأحد, 29 يونيو/حزيران 2014; 07:06 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن الفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر، عبر حسابه بموقع تويتر، بأنه أدى شارة البرنامج الذي سيقدمه الداعية السعودي محمد العريفي، خلال شهر رمضان بعنوان "المسيح والعذراء."

وتأتي تغريدة فضل شاكر بعد غياب عن تويتر، الذي يعتبر طريقته الوحيدة للتواصل مع العالم، خاصة وأنه أصبح بين عداد المطلوبين بتهمة مشاركته بمواجهات وقعت في مدينة صيدا اللبنانية بين جماعة مؤيدة للشيخ السلفي أحمد الأسير والجيش اللبناني العام الماضي.

يذكر أن شاكر، الذي لقب بـ "أمير الرومانسية" اعتزل الغناء عام 2012، لأسباب دينية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"IME","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فضل شاكر يعود بأنشودة لبرنامج العريفي خلال رمضان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}