رجل إطفاء بحالة حرجة بعدما ضربته صاعقة في اوهايو

رجل إطفاء بحالة حرجة بعدما ضربته صاعقة في اوهايو

منوعات
آخر تحديث الأحد, 29 يونيو/حزيران 2014; 01:08 (GMT +0400).
صورة ارشيفية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) --  يصارع رجل إطفاء بين الحياة والموت بعدما ضربته صاعقة في مدينة كولومبوس بأوهايو السبت.

وقالت قائدة قوة الدفاع المدني بالمدينة ، تريسي سميث،  إن الملازم الذي كان خارج ساعات العملk أصيب بسكته قلبية بعدما ضربته الصاعقة، ونقل إلى مستشفى حيث يرقد بحالة حرجة.

وأضافت بأن الضحية، في العقد الرابع من العمر،  كان يشاهد مباراة كرة قدم خيرية تم الغائها بسبب العاصفة العنيفة التي اجتاحت المنطقة.

ووصف  براد ويليامز، الذي كان بإستاد كرة القدم برفقة ابنه الصغير، 5 أعوام، أنه ضمن الآلاف من حاصرتهم العاصفة الرعدية مضيفا: "كانت هائلة ومخيفة والجميع كان يشهقون جزعا."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رجل إطفاء بحالة حرجة بعدما ضربته صاعقة في اوهايو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}