يوتيوب الأسبوع: موقف "صادم" لنجوى كرم وآخر كلمات فهد الدوسري وقرش البحر يصطاد حمادة هلال

يوتيوب الأسبوع: موقف "صادم" لنجوى كرم وآخر كلمات فهد الدوسري وقرش البحر يصطاد حمادة هلال

الأكثر مشاهدة
آخر تحديث السبت, 05 يوليو/تموز 2014; 06:43 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- انتشرت مقاطع فيديو عديدة في الوطن العربي تنوعت بين بلدانه تبعاً لاهتمامات الشعوب، إليكم أبرز هذه المقاطع:

موقف "صادم" مع نجوى كرم في مهرجان جرش

ظهر مقطع فيديو بدت فيه المغنية اللبنانية نجوى كرم على مسرح مهرجان جرش الذي أقيم في الأردن في نهاية يونيو/حزيران الماضي، هرعت فيه معجبة إلى المسرح وضمت المغنية لتحملها وتدور بها على المسرح، المقطع حاز على أكثر من 400 ألف مشاهدة، وكان من الأكثر مشاهدة في الأردن ولبنان (شاهدوا الفيديو أعلاه)

رامز قرش البحر يصطاد حمادة هلال

أظهر مقطع فيديو انتشر في معظم البلدان العربية، جزءاً من حلقة برنامج "رامز قرش البحر"، والذي يعرض خلال فترة رمضان، المقطع حاز على أكثر من مليون مشاهدة وأظهر المغني المصري حمادة هلال في مقلب لكاميرا خفية أدى بهلال إلى التشهد قبل مواجهته لسمكة قرش.

تسجيل محتمل لفهد الدوسري قبل موته

كما انتشر مقطع فيديو وصفه ناشره على أنه "آخر كلمات الشهيد فهد الدوسري"، المطع حاز على أكثر من 350 ألف مشاهدة منذ نشره الجمعة.

لباس "غريب" في الحرم المكي

وظهر رجل بلباس غريب في الحرم المكي بالمملكة العربية السعودية، ظهرت فيه تعليقات للمستخدمين مثل: "Art Giving" بقولها: "هذا الي موقف عنده الزمن "، و" pea ***!!" : بقوله: "اعجبني لبسه  اما  الطاقية كنها  خبز توست  شكلي اتخيل وانا صايم " (شاهدوا الفيديو بأنفسكم على يمين الخبر)، المقطع حاز على أكثر من 400 ألف مشاهدة خلال أربعة أيام من نشره.

"سواريز عض أصبعي"

انتشر تعديل على مقطع الفيديو الشهير "تشارلي عض أصبعي" ليحل لاعب كرة الدم من منتخب الأوروغواي لويس سواريز مكان الرضيع الصغير في الفيديو، وذلك في سخرية على عضه كتف الإيطالي كيليني خلال مباراة جمعت فريقهما ضمن بطولة كأس العالم المقامة بالبرازيل، المقطع حاز على 3.7 مليون مشاهدة منذ نشره الأسبوع الماضي، وكان من الأكثر مشاهدة في العالم العربي. (شاهدوا الفيديو في الأسفل)

علما أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"IME","friendly_name":"يوتيوب الأسبوع: موقف صادم لنجوى كرم وآخر كلمات فهد الدوسري وقرش البحر يصطاد حمادة هلال","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/05","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}