بكاء الأمير متعب بن عبدالله يشعل مواقع التواصل الإجتماعي

بكاء الأمير متعب بن عبدالله يشعل مواقع التواصل الإجتماعي

منوعات
آخر تحديث الأحد, 06 يوليو/تموز 2014; 01:09 (GMT +0400).
وزير الحرس الوطني السعودي الأمير متعب بن عبدالله

صورة من فيديو يظهر بكاء وزير الحرس الوطني السعودي الأمير متعب بن عبدالله

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- شغل مقطع فيديو على يوتيوب، يظهر بكاء وزير الحرس الوطني السعودي الأمير متعب بن عبدالله خلال اجتماعه بقادة من الحرس، المغردين على موقع تويتر في السعودية.

ويظهر الفيديو الجزء الأخير من كلمة الأمير متعب، حيث قال: "والله أني أقولها من قلبي، لعن ابو اللي ما يحبكم يا رجال الحرس."  وقد بدا التأثر واضحاً عليه حيث قام في مسح دموعه، وهو يردد "والله إني أحبكم." (شاهدوا الفيديو أدناه)

يُذكر أن الأمير كان قد قام الأربعاء بزيارة تفقدية للألوية والوحدات الميدانية والوحدات المساندة بخشم العان، الواقعة شرق العاصمة الرياض، حيث عقد اجتماعاً مع قادة ومنسوبي الألوية والوحدات الميدانية والمساندة، استهله بكلمة توجيهية نقل فيها تحيات العاهل السعودي إلى "كافة القوات العسكرية."

وفيما يلي بعض التعليقات التي وردت ضمن وسم #بكاء_الأمير_متعب_بن_عبدالله : 

@algohrh2013 : "دموعه لا تودي ولا تجيب ولا تعيد أرواحهم ولا تزيد في آجالهم (زيدوا رواتبهم أكرموهم تعهدوا متطلباتهم دموعكم لن تنفعهم)"

@meshal_bnsad : "أنا أرى والرأي لسعادتكم ان يتم دمج الحرس الوطني مع حرس الحدود وتكون قوة ضاربة وزيادة عدد أفرادها."

@albustani_m : "بكى لأنه يحب ضباط وجنود الحرس الوطني بكى لأنه يعشق تراب الوطن ويعشق من يعشقه حفظك الله وحفظ والدك والمملكة."

@adilalshammri : "مالفائدة من #بكاء_الأمير_متعب_بن_عبدالله وهو يعلم ان هؤلاء الجنود بلا سكن ولا راتب يساعدهم على بناء حياة كريمة ؟ نحترم مشاعرك ولكن ...!!"

يشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"IME","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بكاء الأمير متعب بن عبدالله يشعل مواقع التواصل الإجتماعي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}