بعيدا عن "قرش رامز جلال".. سمكة قرش تعض سباحا في كاليفورنيا

بعيدا عن "قرش رامز جلال".. سمكة قرش تعض سباحا في كاليفورنيا

منوعات
نُشر يوم الأحد, 06 يوليو/تموز 2014; 06:38 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 01:20 (GMT +0400).
صورة أرشيفية لسمكة قرش

صورة أرشيفية لسمكة قرش

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  خلال شهر رمضان، لمع نجم الممثل المصري رامز جلال وبرنامج المقالب "رامز قرش البحر،" الذي أثار رعب عدد من النجوم المصريين، إلا أن شمكة قرش أخرى سيطرت على عناوين الأخبار في الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن هاجمت سباح مسافات طويلة قرب شواطئ كاليفورنيا.

فقد قال المتحدث باسم شرطة كاليفورنيا، ريك فلوريز، إن صيادا كان يحاول سحب سمكة قرش اصطادها إلى مركبه، حينما مر سباح بجانبه، ما أثار غضب السمكة، وقامت بعضه.

ووصف فلوريز إصابة السباح بالمتوسطة، فقد عضت السمكة السباح ومن ثم تركته، لينقله زملاؤه بسرعة إلى الشاطئ، ويتم إسعافه على يد طاقم طبي من المسعفين.

وبحسب السلطات المحلية، ارتفعت نسبة الإصابات بسبب أسماك القرش منذ بدايات القرن الماضي، فقد سجلت في عام 2013 72 إصابة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعيدا عن قرش رامز جلال.. سمكة قرش تعض سباحا في كاليفورنيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}