الممثل المصري هاني رمزي يثير الجدل بسبب "ملابس داخلية"

منوعات
نشر
الممثل المصري هاني رمزي يثير الجدل بسبب "ملابس داخلية"
الممصل امصري هاني رمزي في لقطة من الإعلان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  أثار الإعلان التجاري الأخير لشركة "قطونيل" للملابس الداخلية الجدل بين مستخدمي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بظهور الممثل المصري هاني رمزي فيه.

ويبدأ الإعلان بهاني رمزي وهو يقول بأعلى صوته للمدعوين لحفل يقيمه: "مراتي بتغير علي من أقرب حاجة لي!" ليبدأ الرقص والموسيقى في الحفل.

ويظهر رمزي في بعض اللقطات بالإعلان وهو يرتدي ملابسه الداخلية لترويج العلامة التجارية "قطونيل"، الأمر الذي أثار غضب عدد من متابعيه.

فعلى تويتر، كتب BasemKenawY@: " يارب كلنا نخش الجنة ودخيلك هاني رمزي يخش النار علشان إعلاناته الفقيعة دي،" بينما كتبت Cleobatta@: " قطونيل و هاني رمزي... لباس بيعلن عن نفسه."

وقالت Salmahabiib@: "هاني رمزي المفروض يتوقف عن العمل مدي الحياة،" وكتب Hesham_Afifi@: " هاني رمزي اثبت انه عنده بعد نظر ثاقب انه يقبل يعمل اعلان كلوتات وياخد فلوس محترمه قبل غلاء الاسعار."

غير أن هناك من كان له رأي آخر، كإبراهيم الجارحي، الذي كتب عبر مدونته: "أنا مش شايف أي مشكلة في ان هاني رمزي يعمل اعلان لقطونيل بالعكس تماما انا شايف الاعلان ده افضل اعمال هاني رمزي الفنية خلال العشر سنين اللي فاتوا ويكفي انك تشوف فيلم زي توم وجيمي وانت ترجع للاعلان ده وتدي لهاني جايزة التحسن الفني عن مجمل أعماله."

يشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر