البوم جديد لـ"بينك فلويد" بعد غياب 20 عاماً

البوم جديد لـ"بينك فلويد" بعد غياب 20 عاماً

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 08 يوليو/تموز 2014; 06:03 (GMT +0400).
صوره قديمة لفريق "بينك فلويد"

دبي، الإمارات العربية المتحدة--(CNN) بعد انقطاع أكثر من 20 عاماً يعود فريق "بينك فلويد" البريطاني إلى الساحة الفنية بألبوم جديد، بعنوان "اندلنيس ريفير". ومن المتوقع صدور الألبوم مع الذكرى السنوية لتأسيس الفريق في أكتوبر/تشيرين أول.

وجاء في البيان الرسمي الذي أصدره الفريق "أن الألبوم يعتمد في الموسيقى على النوعية نفسها الذي قدمها في أخر ألبوم له "ديفيجن بل"، الصادر عام 1994، وأن العمل عليه مازال قائماً، وأن الفريق سيصدر المزيد من التصريحات عن الألبوم بنهاية فصل الصيف.

وكانت بولي سامسون، زوجة ديفيد جيلومر، عازف الجيتار في الفريق، قد أعلنت السبت عبر حسابها الشخصي في "تويتر"، عودة الفريق بألبوم جديد، وهو ما أكدته أيضاً دورغا ماكبروم، المطربة بالفرقة عبر حسابها في "فيسبوك".

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mariam","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"البوم جديد لـبينك فلويد بعد غياب 20 عاماً","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}