الصديق المريب لهيفاء وهبي وفستان زفافها يثيران الجدل

منوعات
نشر
الصديق المريب لهيفاء وهبي وفستان زفافها يثيران الجدل

دبي، الإمارات العربية المتحدة --(CNN) تتألق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي هذا الموسم الرمضاني في مسلسل "كلام على الورق"، وتجسد فيه شخصية "حبيبة"، إلا أن الحلقة الثامنة من العمل نالت أعجاب الجمهور خاصة مشهد حفل زفافها الأسطوري على الفنان أشرف ذكي.

وقد ظهرت "حبيبة" في هذا المشهد بفستان أبيض وسط حضور المدعوين من رجال الأعمال، فيما يظهر "ناصر"-يجسد دوره الفنان ماجد المصري-غاضباً بسبب غيرته على حبيبته، بينما يعلن أحمد زاهر "فرج" الصديق المريب لهيفاء وهبي عن نفسه.

وصرح مخرج العمل محمد سامي لـ CNNبالعربية قائلاً: "مازال المسلسل يحمل للجمهور الكثير من الألغاز ستتضح في الحلقات المقبلة." وأشار أن ردود أفعال الجمهور جاءت إيجابية، وأنه تحدى نفسه واستطاع اخراج واكتشاف قدرات جديدة في عدد من أبطال العمل.

وتطرق إلى أسباب استخدامه الكادر المائل في التصوير لأول مرة في الدراما المصرية قائلاً: "قررت المغامرة واستخدام الكادر المائل لأن الأشياء في حياتنا باتت مائلة، ربما المشاهد في البداية سيستصعب الفكرة كونها جديدة عليه وأي شيء في أوله صعب، ويمكن الحكم على العمل وطريقة التصوير بعد متابعته كاملاً.

وعلق على أداء الفنانة هيفاء وهبي قائلاً: "كانت ملتزمة جداً وخضعت لجميع تعليماته مهما كانت قاسية وصعبة، ودرست دورها بعناية وكانت تأتي إلى الاستوديو قبل موعدها واستفادت من خبرة من حولها."

وأشار أن وفاة الفنان حسن الإمام أحزنت جميع القائمين على العمل وأثرت فيهم كثيراً، وحاولنا التصوير بعد رحيلة مباشرة لكننا لم نستطع بسبب تأثرنا بالحادث الاليم، كما أن المسلسل تأثر عملياً بوفاته فقد تبقا له عدد كبير من المشاهد لك يكمها، لكن الحمد الله استطعنا تجاوز الأزمة.

نشر