نجمة "بلاي بوي" باميلا أندرسون تتطلق للمرة الرابعة

نجمة "بلاي بوي" باميلا أندرسون تتطلق للمرة الرابعة

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 09 يوليو/تموز 2014; 08:22 (GMT +0400).
نجمة "بلاي بوي" باميلا أندرسون تتطلق للمرة الرابعة

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أشارت المتحدثة باسم الممثلة ونجمة مجلات "بلاي بوي الإباحية" الأمريكية باميلا أندرسون، الثلاثاء، إلى أنها ستنفصل عن زوجها ريك سالمون، بعد أشهر من الزواج به للمرة الثانية.

وأضافت المتحدثة، آن غورولا، بأن النجمة التي اشتهرت في مسلسلات"Baywatch"، قدمت أوراق المطالبة بطلاق في لوس أنجلوس، لكنها لم تفصح عن الاختلافات غير المحلولة بين الطرفين، بالرغم من أنها عبرت عن سعادتها بالزواج بسالمون للمرة الثانية خلال يناير/كانون اني الماضي.

وطلبت غورولا من الصحافة احترام حق الخصوصية لأندرسون (47 عاماً) وعائلتها، ويأتي زواج النجمة الثاني بسالمون، بعد المرة الأولى عام 2007، بعد صداقة طويلة بينهما، لينتهي الزواج عام 2008.

ويعتبر هذا الطلاق الرابع لأندرسون، إذ تزوجت بنجمي الموسيقى تومي لي وكيد روك، كما أن سالمون (46 عاماً) تزوج سابقاً بالممثلتين شانين دوهيرتي وإليزابيث دايلي.

وأشهر موقف حاول فيه سالمون الحصول على الشهرة كان عندما وزع شريط فيديو لممارسته الجنس مع وريثة ثروة فنادق هيلتون، باريس، عام 2003.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نجمة بلاي بوي باميلا أندرسون تتطلق للمرة الرابعة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}