هل تريد مطاردة فتيات "الغايشا"..إليك سبع حيل لمهمتك

منوعات
نشر
هل تريد مطاردة فتيات "الغايشا"..إليك سبع حيل لمهمتك
7/7هل تريد مطاردة فتيات "الغايشا"..إليك سبع حيل لمهمتك

7. في بعض الحالات، يجب دفع الكثير من المال للتعرف على فتاة "غايشا" حقيقية: ويوجد بيت الشاي "أوتشايا إتشيريكي" التاريخي منذ 300 عام، حيث يشتهر بوجود أفضل فتيات "الغايشا." ومن أجل دعوة فتاة "غايشا" لتناول العشاء أو قضاء أمسية خاصة لمدة 90 دقيقة، فإنه يجب على الأشخاص الراغبين بذلك الحجز مسبقا في مقابل مبلغ حوالي ألف دولار. أما الأِخاص من ذوي الميزانية المحدودة، فيمكنهم الذهاب إلى "ملتقى غيون" المفتوح أمام السياح عامة، حيث يمكنهم الاستمتاع بالتعرف على تجربة "الغايشا" والتقاط الصور.

(CNN) -- من المعروف أن فتيات "الغايشا" يعتبرن ميزة تنفرد بها الثقافة اليابانية وجزءاً من الحياة اليومية في اليابان، بالاضافة الى اعتبارهن موضع اهتمام الزائرين والسياح.

وغالباً، يطارد السياح فتيات "الفايشا" في مدينة كيوتو اليابانية، وتحديداً في شوارع وأحياء "غيون" من أجل التقاط صورهن بشكل جنوني مثل مصوري "الباباراتزي" أو الحياة البرّية. ويتكرر هذا المشهد الفوضوي يومياً ما يشكل عقبة أمام "الغايشا" خلال ذهابهن إلى عملهن أو لإحتساء الشاي. 

ويحتشد السياح يومياً في فترة بعد الظهر حول شارع "هانامي-كوجي" في منطقة غيون، على أمل أن تمر فتاة "غايشا" حقيقية من أمامهم.

ورغم أن "الغايشا" تتواجد في جميع أنحاء اليابان، إلا أن منطقة "غيون"  تعتبرمن بين أبرز المناطق لتواجدها. وتسمى فتيات "الغايشا" بـ "غيكو" بحسب اللهجة المحلية في مدينة كيوتو. 

وفيما يلي، نذكر أهم سبعة أمور يجب معرفتها عن فتيات "الغايشا":

نشر