أبطال "ابن حلال" لـCNNبالعربية: لا علاقة لنا بمقتل ابنة ليلي غفران

أبطال "ابن حلال" لـCNNبالعربية: لا علاقة لنا بمقتل ابنة ليلي غفران

رمضانيات
آخر تحديث الخميس, 17 يوليو/تموز 2014; 08:29 (GMT +0400).
هاله فاخر ومحمد رمضان في مسلسل "ابن حلال"

لقطه من مسلسل "ابن حلال"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (--(CNN من المسلسلات التي لاقت رواجاً كبيراً هذا العام مسلسل "ابن حلال" للفنان المصري محمد رمضان والفنانة وفاء عامر، لكن الكثير من الجمهور ربط قصة العمل بقضية مقتل ابنة المطربة ليلى غفران، تحدثت CNN بالعربية مع عدد من نجوم العمل لمعرفة ما جذبهم إلى العمل ورأيهم فيما يتردد حوله.

يقول الفنان محمد رمضان إنه حاول الخروج من شخصية الشاب البلطجي، التي قدمها في عدد من أعماله السينمائية في الفترة الماضية، وأشار إلى أن العديد من الأدوار الدرامية كانت تعرض عليه خلال الفترة الماضية لكنه كان يتأنى حتى يجد العمل الذي يقدمه بصورة جديدة.

وأضاف:" شخصية "حبيشة" جذبتني كثيرا لما لها من تركيبة نفسية خاصة جداً، فهو شاب طيب مسالم يظلم كثيراً فيقرر أخذ حقه، عندما قرأت السيناريو استفزتني الشخصية، ورأيت أنه بإمكاني الغوص في تفاصيلها فراهنت على الدور،  وردة فعل الجمهور تؤكد أنني أحسنت الاختيار."

ونفى رمضان أن يكون العنف الذي يمارسة في المسلسل يندرج تحت بند "البلطجة"، أيضاً نفى أن يكون العمل يجسد قصة مقتل ابنة المطربة ليلى غفران، وأشار إلى أنه يرفض بصورة شخصية المتجارة بآلام الناس وأحزانهم.

وهو نفس ما أكدته الفنانة وفاء عامر، والتي تطل علينا هذا العام من خلال مسلسلين هما "ابن حلال" و"جبل الحلال"، وأضافت:" شخصيتي في العمل هي فنانة وليست مطربة ولا علاقة لها بشخصية المطربة ليلى غفران، لا يمكنني الخوض أو المتاجرة بشخصية أم مكلومة على ابنتها، لكن ربما وجود بعض العوامل القريبة من قصة ابنه ليلى غفران، هي التي دفعت البعض للربط بين الاحداث."

وعن أسباب قبولهم المشاركة في العمل قالت عامر: "العمل مكتوب بصورة جيدة والحبكة الدرامية والاحداث جذبتني كثيراً، والشخصية فيها العديد من الجوانب التي حفزت طاقاتي، كما أن محمد رمضان فنان شاب، أداءه مميز وجريء، وأتوقع له مستقبلا كبيراً. ابني يحبه كثيرا وهو أحد العوامل التي أدت إلى قبولي الدور."

من جانبها قالت الفنانة هالة فاخر إن شخصيتها في المسلسل قريبة جداً من عدد من النساء المصريات، وهو أكثر ما جذبها إلى الشخصية وأضافت:" مازال المسلسل يحمل الكثير من المفاجآت للجمهور، محمد رمضان فنان جميل وتركيبة المسلسل قريبة جداً من الشارع المصري، الكثير من المسلسلات المعروضة هذا العام مأخوذة من الواقع، أيضاً لاحظت أن الفنانين والفنانات الشباب هذا العام تفوقوا كثيرا في أدوارهم."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"مريم كيوان","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أبطال ابن حلال لـCNNبالعربية: لا علاقة لنا بمقتل ابنة ليلي غفران ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}