شابة تدفع 30 ألف دولار لعمليات تحولها لكيم كرداشيان

شابة تدفع 30 ألف دولار لعمليات تحولها لكيم كرداشيان

منوعات
نُشر يوم الخميس, 17 يوليو/تموز 2014; 07:03 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:30 (GMT +0400).
شابة تدفع 30 ألف دولار لعمليات تحولها لكيم كرداشيان

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- إن جاستن بيبر ليس المغني الوحيد الذي يحاول الناس أن يتشبهوا به بإجراء العمليات التجميلية، إذ أن امرأة ظهرت في تلفزيون بريطاني وصفت كيف قامت بدفع 30 ألف دولار أمريكي ليصبح شكلها مشابهاً لكيم كرداشيان.

إذ قالت كلير ليسون إنها أصبحت مهووسة بأن يصبح شكلها مثل النجمة التي ظهرت في مسلسل تلفزيون الواقع "Keeping Up with the Kardashians" الذي بدأ بالبث عام 2009.

وتقول ليسون إنها تعرضت لمضايقات عندما كانت صغيرة بالعمر، ووصفت بأنها "أبشع مخلوق على قيد الحياة"، وأضافت: "عندما تخرجت من المدرسة أخبرني أصدقائي بأن هنالك شبه بيني وبين كرداشيان، عندها استنتجت بأن لدينا عدد الإخوة ذاتهم، وأن كلتانا نتناقش عن القضايا ذاتها، نها امرأة جميلة ورغبت بأن أكون مثلها."

وينضح حساب انستغرام الخاص بها باسم " claireleeson_x" بالعديد من الصور التي تظهر سبب التكلفة الكبيرة لعملياتها، إذ قامت بتكبير صدرها، بالإضافة إلى تغيير لون بشرتها بالتسمير الاصطناعي والحصول على خصل طويلة للشعر.وتحصل ليسون على عروض عمل لكونها شبيهة بكرداشيان، ورغم أنها وقعت في ديون تزيد عن ستة آلاف دولار وخسرت علاقة حميمة، إلا أنها تقول إنها لن تندم على سعيها للتشبه بنجمتها المفصلة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شابة تدفع 30 ألف دولار لعمليات تحولها لكيم كرداشيان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}