وفاة الممثل الأمريكي جيمس غارنر عن 86 عاما

وفاة الممثل الأمريكي جيمس غارنر عن 86 عاما

منوعات
آخر تحديث الأحد, 20 يوليو/تموز 2014; 05:02 (GMT +0400).
صورة ارشيفية للنجم الراحل

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أعلنت الشرطة في لوس أنجلوس، الأحد، عن وفاة الممثل الأمريكي جيمس غارنر، عن 86 عاما.

وأوضحت مصادر الشرطة التي استدعيت إلى مسكن الممثل حيث عثر عليها ميتا، أنه توفي لأسباب طبيعية.

واشتهر غارنر بدور الفتى الوسيم الطيب، وبرز بدور المقامر البارع في مسلسل "مافريك" في أواخر خمسينيات القرن الماضي، و"ملفات روكفورد" في فترة السبعينيات، بجانب أفلام "سيونارا" و"الهروب الكبير" و"الغراند بري"

ولد في أوكلاهوما في 7 إبريل/نيسان 1928، وعمل كعارض أزياء لملابس البحر وهو في المدرسة الثانوية، وترك مقاعد الدراسة في السنة التاسعة، وأوضح قائلا لمجلة "بيبول": "كنت أجني 25 دولار في الساعة.. أكثر مما يتقاضاه المدرسون.. لهذا تركت الدراسة.. لم أكمل السنة التاسعة."

أنضم إلى الحرس الوطني وشارك في الحرب الكورية حيث نال نيشان "القلب البنفسجي" ولدى عودته إلى لوس أنجلوس احترف التمثيل.

وعن اسباب احترافه التمثيل، نقلت عنه صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" قوله: "لم أكن مؤهلا لاحتراف أي شيء... أنت ليس بحاجة لمؤهلات لتصبح ممثلا أو سياسيا.. ولم أريد أن أصبح سياسيا." 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وفاة الممثل الأمريكي جيمس غارنر عن 86 عاما","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}