تعويضات بقيمة 190 مليون دولار لنساء تم تصويرهن عاريات

تعويضات بقيمة 190 مليون دولار لنساء تم تصويرهن عاريات

تكنولوجيا
آخر تحديث الثلاثاء, 22 يوليو/تموز 2014; 04:31 (GMT +0400).
صورة أرشيفية لطبيب

دبي، الإمارات العربية المتحدةCNN) )-- توصلت مستشفى جون هوبكنز الأمريكية إلى تسوية مالية تقدر بـ190  مليون دولار، كتعويضات لحوالي 8 الاف سيدة تم تصويرهن عاريات سراً من قبل طبيب أمراض نساء في المستشفى.

وكان الطبيب نيكيتا ليفي، قد انتحر العام الماضي بعد فصله من العمل، إثر تقديم إحدى زميلاته شكوه ضده تتهمه بسوء السلوك، وكشفت التحقيق أن الطبيب يقوم بتصوير المريضات عاريات من خلال كاميرا صغيرة على شكل قلم.

وبمواجهة الطبيب اعترف بالتهمة وحررت المستشفى بلاغاً، وبتفتيش منزله عثرت الشرطة على أجهزة حاسب آلي وأجهزة ذاكرة مليئة بصور ومقاطع فيديو لمريضات عاريات.

 يذكر أن الطبيب كان يعمل بمستشفى جون هوبكنز منذ 25 عاماً وقام بفحص آلاف المريضات خلال سنوات خدمته. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"تعويضات بقيمة 190 مليون دولار لنساء تم تصويرهن عاريات","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/22","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}