جدل حول صورة تجمع الفنانة السورية رغده بوزير الخارجية السوري

جدل حول صورة تجمع الفنانة السورية رغده بوزير الخارجية السوري

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 22 يوليو/تموز 2014; 01:58 (GMT +0400).
الفنانة السورية رغده

صورة للفنانة رغده بصحبة وليد المعلم وزير الخارجية السوري

دبي، الإمارات العربية المتحدة  --(CNN)كعادتها بين الحين والاخر تشعل الفنانة السورية رغدة مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقاتها ومواقفها السياسية، لكن هذه المرة جاء الجدل حول صورة نشرتها على حسابها الشخصي على "فيسبوك"، وهي تقوم بإطفاء شموع عيد ميلاد وليد المعلم وزير الخارجية السورية وسط افراد عائلته.

وكانت الفنانة السورية التي عرفت بتأييدها لنظام الاسد، قد وجهت منذ فترة رسالة عبر التلفزيون السوري إلى الرئيس السوري بشار الاسد، هاجمت فيها بشدة المعارضة السورية، واتهتمها بارتكاب "مجازر"، ودعت الأسد بالمقابل إلى "قتل وسحل" كل من لديه لحية أو ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين أو يعتنق التوجهات "الوهابية.".

يشار إلى أن رغدة تعبر منذ بداية الأزمة في سوريا عن موقف داعم للأسد، وسبق لها أن اتهمت جهات في المعارضة السورية باختطاف والدها. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mariam","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"جدل حول صورة تجمع الفنانة السورية رغده بوزير الخارجية السوري","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}