هل تحلم بالنجومية؟ اغتنم الفرصة لقضاء عطلتك في منازل المشاهير الفاخرة

منوعات
نشر
هل تحلم بالنجومية؟ اغتنم الفرصة لقضاء عطلتك في منازل المشاهير الفاخرة
8/8هل تحلم بالنجومية؟ اغتنم الفرصة لقضاء عطلتك في منازل المشاهير الفاخرة

منزل مخرج الأفلام والمؤلف والمنتج والممثل الأمريكي أورسون ويلز في منطقة هوليوود في ولاية كاليفورنيا الأمريكية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- هل يمكن لأشخاص عاديين التماهي مع النجوم والمشاهير؟ قد يبدو الأمر صعباً في بعض الأحيان، خصوصاً عندما نختلس النظر إلى المنازل الفاخرة التي يمتلكها هؤلاء النجوم، والتي تبلغ كلفتها ملايين الدولارات.

ويبدو أن بعض المواقع الإلكترونية تهدف إلى تحقيق الحلم بالعيش مثل الأثرياء، والإقامة في منازل النجوم والمشاهير. وتقدم هذه المواقع عروضاً للمسافرين من أجل التمتع بفرصة العيش ببذخ، وبشكل راق. أما قضاء العطلة في منزل أحد النجوم مثل الممثل الأمريكي دانزل واشنطن، ونجم الروك جيم موريسون، أو مشاهير الطبخ مثل بولا دين، فيتضمن رفاهيات أخرى مثل فرصة التمتع بحمامات السباحة الخاصة ومطابخ الذواقة.

ويعرض بعض المشاهير منازلهم للإيجار في الأسواق على مدار السنة، فيما يحاول أشخاص آخرين اغتنام الفرصة المناسبة والتوقيت اللازم لعرض ممتلكاتهم للإيجار في الأسواق. وعرض نجم كرة القدم رونالدينو قصره للإيجار في حزيران/يونيو الماضي، بقيمة 15 ألف دولار، فيما الموسيقار كيفن جوناس عرض منزله للإيجار في وقت سابق أيضاَ من العام الحالي.

وقال نائب الرئيس الأول لموقع "HomeAway.com" جون غراي إن "المشاهير هم تماماً مثل أي شخص آخر، يهدفون إلى الربح من خلال استثماراتهم،" مضيفاً: "إذا كان لديهم منازل نادراً ما يقيمون فيها، فمن الأفضل استثمارها في تلك الحالة."

 

 

نشر