عدد كبير من الأطفال يندفعون لمعانقة هيلاري كلينتون

عدد كبير من الأطفال يندفعون لمعانقة هيلاري كلينتون

منوعات
آخر تحديث الأحد, 27 يوليو/تموز 2014; 05:46 (GMT +0400).
الأطفال خلال الفعالية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- دعت القاضي الفيدرالي بالمحكمة العليا، سونيا سوتوميور، عشرات الأطفال إلى معانقة وزيرة الخارجية السابقة، هيلاري كلينتون، وبعض المسؤولين المشاركين في فعالية أقيمت بمتحف برونكس للأطفال.

وأشعلت سوتوميور الحماس في الأطفال قبل أن تطلقهم باتجاه كلينتون، قائلة: أطلب منكم القفز وأنتم ترددون شكرا لرعايتنا... لكن عندما أبدأ العد التنازلي"، لكن كلماتها جاءت بعد فوات الأوان حيث اندفع الأطفال يقفزون وهم يلوحون بأيديهم في الهواء.

وما أن هدأت حماستهم، حتى طالبتهم قاضي المحكمة الفيدرالية بمهمة أخرى قائلة: "سأقوم بإفزاع كل هؤلاء الأشخاص المهمين"، وهي تشير إلى سيدة أمريكا الأسبق وبعض المسؤولين الجالسين في الصف الأول بالمسرح.

وتابعت: "أريد توجه حفنة منكم إلى كل واحد منهم ومعانقتهم للإعراب عن تقديركم وشكركم"، وتردد الأطفال للحظة قبل الاندفاع بقوة نحو كلينتون.

ومع الحماسة المفرطة لم تتمالك سوتوميور سوى محاولة تهدئة حماسة الأطفال بدعوتهم للعودة بالجلوس إلى مقاعدهم، أما وزيرة الخارجية السابقة فلم تتمالك سوى معانقة بعض الاطفال والتربيت على رؤوس البعض الآخر.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"عدد كبير من الأطفال يندفعون لمعانقة هيلاري كلينتون","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/27","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}