لا تسمح لأحد بإفساد حفل زفافك

لا تسمح لأحد بإفساد حفل زفافك

اخترنا لكم
نُشر يوم الثلاثاء, 05 اغسطس/آب 2014; 10:04 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 26 ابريل/نيسان 2016; 04:33 (GMT +0400).
لا تسمح لأحد بإفساد حفل زفافك

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تتطلب حفلات الزفاف الكثير من الوقت والجهد، فضلاً عن صرف كمية كبيرة من الأموال. وتلقى على عاتق العروسين مسؤولية كبيرة في اتخاذ التدابير اللازمة للتعامل مع المواقف غير المرغوب بها، حتى يكون حفل الزفاف مثالياً من دون السماح لأي شخص بإفساده، وسرقة بهجة العروسين وسعادة المدعوين.

وفيما يلي، بعض النصائح التي تمكن العروسين من مواجهة الظروف الضاغطة التي قد يتسبب بها أي شخص من المدعوين:

  • ضرورة الطلب من المدعوين بإغلاق الهاتف المحمول خلال تلاوة عهود الزواج:

ويجب الانتباه إلى ضرورة الطلب من المدعويين بإغلاق الهاتف المحمول، خلال أداء مراسم حفل الزفاف، وذلك من خلال تعليق لافتة تطلب بلطف من المدعوين بإغلاق الهاتف المحمول.

  • كيفية اختيار وصيفة الشرف المثالية:

ومن المحتمل، أن تكون وصيف الشرف التي تم اختيارها من قبل العروس، تحمل الشعور بالضغينة أو الكراهية، ما يؤدي إلى احتمال تسببها بتصرفات غير محببة تؤدي إلى إفساد حفل الزفاف. لذا، يجب أن تلجأ العروس إلى اختيار وصيفة شرف جديرة بالثقة.

  • احتمال تدخل والدة العريس في كل شاردة وواردة:

وتحب الكثير من الأمهات معرفة أدق تفاصيل حفل الزفاف، ما قد يتسبب في بعض الاحيان بإحراج العروس. لذا، من المفضل أن يعمد العروسين إلى التنسيق مع متعهد حفل الزفاف لمراقبة أي تصرف من قبل الأهل قد يؤدي إلى التدخل في تفاصيل حفل الزفاف التي رتبت سابقاً وتم الإتفاق عليها من قبل العروسين، من دون أي مواقف محرجة.

  • احتمال قيام المدعوين بجلب ضيوف غير مرحب بوجودهم:

ويعمد بعض المدعوين إلى إحضار ضيوف آخرين، من دون الأخذ بعين الاعتبار العدد المحدد للمدعوين إلى حفل الزفاف، أو احتمال عدم رغبة العروسين بوجود ضيوف لا تربطهما بهم أي صلة. وفي هذه الحالة، ينبغي على العروسين توقع حدوث مثل هذا الموقف، والترتيب مع متعهد حفل الزفاف بتحضير وجبات طعام إضافية، وأمكنة إضافية، لجلوس الضيوف غير المدعوين وتجنب أي موقف حرج.

  • الإسراف في تناول المشروبات الكحولية من قبل المدعوين:

وقد يسئ بعض المدعوين التصرف نتيجة الإسراف في تناول المشروبات الكحولية خلال حفل الزفاف. ومن أجل تجنب أي مواقف مزعجة، يمكن الطلب من الساقي بالتوقف عن تقديم المشروبات الكحولية لأي ضيف أسرف في تناول المشروبات الكحولية.

  • حضور حفل الزفاف من أجل "المغازلة" أو ايجاد الشريك المناسب: 

وقد يعمد بعض الضيوف إلى حضور حفل الزفاف، سعياً إلى القيام بعلاقات عاطفية والمغازلة. ويكمن دور العروس بتحذير المقربات منها من عدم الوقوع في فخ بعض الرجال الذين يعرف عنهم نواياهم غير النبيلة، بهدف حماية حفل زفافها من أي مواقف حرجة.

  • كيفية استقبال الضيوف المتأخرين:

وقد تحصل الكثير من المواقف غير المتوقعة في اللحظة غير المناسبة. ويعد حضور الضيوف إلى حفل الزفاف بوقت متاخر أمراً من المحتمل حصوله. لذا، يجب الطلب من متعهد الحفلات باستقبال الضيوف المتأخرين عن موعد حفل الزفاف، ومساعدتهم على ايجاد الأمكنة المناسبة بهدوء ومن دون إثارة أي ضجة أو إزعاج.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"dalomari","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لا تسمح لأحد بإفساد حفل زفافك","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}