14 وسيلة ترفيه غريبة تقدمها الفنادق

14 وسيلة ترفيه غريبة تقدمها الفنادق

هل تعرف؟
نُشر يوم الأربعاء, 06 اغسطس/آب 2014; 03:54 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 05:49 (GMT +0400).
14 وسيلة ترفيه غريبة تقدمها الفنادق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تسعى الفنادق في يومنا الحالي، إلى توفير سبل مختلفة وغريبة من وسائل الراحة والترفيه المغرية والتي تتميز بطرافتها. وتهدف بعض الفنادق إلى اتباع أفكار تسويق حديثة، بهدف جذب أكبر عدد من الزبائن للاستمتاع بوسائل ترفيه نادرة وغير متوفرة في جميع الفنادق.

وفيما يلي، قائمة تضم 14 وسيلة ترفيه نادرة تقدمها الفنادق:

  • العزف على عشرين آلة غيتار من نوع "الفندر" الكهربائي: ويقدم فندق "شيكاغو هارد روك،" عشرين آلة غيتار من نوع "الفندر"، حيث بإمكان النزلاء الاستمتاع بالعزف عليها
  • العربة الملكية: ويقدم فندق "ريتز كارلتون،" والذي صمم على طراز القصور البريطانية القديمة، حزمة الزفاف الملكي. وتتضمن الحزمة مجموعة من الامتيازات، ومن بينها حضور العروسين في سيارة من نوع "رولز رويس،" وتناول الشمبانيا مجاناً، فضلاً عن تقديم كعكة ملكية. ويمكن للعروسين والضيوف التنقل في جميع أنحاء الفندق على متن عربات ملكية.
  • طبيب نفسي خاص بالحيوانات الأليفة: وتعتبر هذه الرفاهية إحدى وسائل الخدمة الغريبة والنادرة التي يقدمها فندق "ديلوكس" في مدينة بورتلاند في ولاية أوريغون الأمريكية، بالإضافة إلى عدة فنادق أخرى. ويوفر الفندق خدمة العناية بالحيوانات الأليفة، والعلاج بالوخز بالإبر، فضلا عن توفير طبيب نفسي لضيوف الفندق، بهدف تعلم كيفية التواصل مع الحيوانات الأليفة بشكل أفضل
  • استيقاظ ضيوف الفندق على صوت المشاهير: ويتميز منتجع ومركز مؤتمرات "ناشفيل غيلورد أوبريلاند" بالضخامة والتنوع في الخدمات الترفيهية. ويمكن للنزلاء الاستيقاظ على صوت غناء المشاهير والالتقاء بهم أيضاً على مسرح الفندق.
  • خدمة إرشادات النوم: وتعد هذه الخدمة بمثابة توجه رائد في تطوير وسائل الترفيه التي يقدمها فندق "بينجامين." وتنطوي الخدمة على قيام فريق مكون من أخصائيين على تقديم استشارات صحية للنزلاء، من أجل الحصول على فترة نوم صحية
  • استوديو تسجيل: ويحتوي فندق "سنسيت ماركيز" في ولاية كاليفورنيا الأمريكية على استوديو "نايت بيرد،" والذي يجذب ألمع المشاهير مثل توم هانكس، وكريستينا أغيليرا.
  • اختطاف الضيوف لأخذهم بنزهة: ويلجأ منتجع "ناميل" في جزيرة فيجي إلى توفير خدمة طريفة وغريبة من نوعها للعرسان. وتتصف الخدمة بعنصر المفاجئة، إذ يقوم طاقم الفندق بخطف النزلاء، وأخذهم في نزهة إلى مناطق طبيعية خلابة، مثل الكهوف والشلالات.
  • حوض السمكة الذهبية: وتوفر مجموعة فنادق ومطاعم "كيمبتون" غرفاً تحتوي على حيوانات أليفة، مثل حوض السمكة الذهبية. ويرى الفندق حسب دراسات علمية أن وجود حوض السمك في غرف النزلاء سيساعد على تهدئة الأعصاب، وخفض ضغط الدم
  • ردهة الشوكولاته: وتعتبر الشوكولاته وسيلة ترفيه ممتعة. ويحتوي فندق "سونيفا كيري" على ردهة خاصة لتقديم الشوكولاته مجاناً للنزلاء. ويذكر، أن الشوكولاته التي يقدمها الفندق مصنوعة على أيدي أمهر الطهاة، وبعدة نكهات تتصف أيضا بالغرابة، مثل نكهة الخل والزعتر.
  • طائر البوم الذي يحمل خاتم الزواج: ويقدم فندق "قصر آيرلندا آشفورد" فرصة عرض الزواج بطريقة طريفة ورومانسية. ويتم إحضار طائر بوم يحمل خاتم الزواج حول عنقه لتقديمه إلى العرسان. 
  • الساقي في بركة السباحة: ويوفر فندق ومنتجع "كلوب" في جزر شانيل خدمة العناية الشاملة للنزلاء في محيط بركة السباحة. وتشمل الخدمة مساعدة الضيوف على وضع كريمات واقية للشمس، والعناية بصحة القدم، فضلا عن تقديم المشروبات الباردة وغيرها من الخدمات.
  • السيارات الفخمة: ويوفر فندق "فيلاس،" في رانشو فالنسيا خدمة استئجار سيارات تتميز بالفخامة، مثل سيارة من نوع "بورش."
  • خدمة توزيع زجاجات العطور: وتوفر بعض الفنادق في مدينة فانكوفر الكندية، خدمة تحضير وتقديم زجاجات العطور إلى ضيوف الفندق.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"14 وسيلة ترفيه غريبة تقدمها الفنادق ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/08/06","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}