جريمة مروعة تصدم المجتمع الأمريكي بعد طعن طفل بعمر التاسعة

جريمة مروعة تصدم المجتمع الأمريكي بعد طعن طفل بعمر التاسعة

منوعات
آخر تحديث الخميس, 07 اغسطس/آب 2014; 03:16 (GMT +0400).
جريمة مروعة تصدم المجتمع الأمريكي بعد طعن طفل بعمر التاسعة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)- أثارت جريمة مروعة صدمة في مدينة ميتشيغان الأمريكية، بعد طعن طفل بعمر تسعة أعوام، مايكل فيركيكي، حتى الموت، في منطقة للألعاب واقعة بالحي الذي يسكنه مع عائلته خلال هذا الأسبوع.

وما يدعو للصدمة بشكل أكبر أن المتهم بطعن الطفل هو طفل آخر، جاماريون لوهورن، الذي يبلغ 12 عاماً، والذي التقاه للمرة الأولى في منطقة الألعاب باليوم الذي قُتِل فيه فيركيكي.

وقالت الشرطة الأمريكية إن فيركيكي كان يلعب مع ثلاثة أطفال آخرين عندما قام أحد الأطفال ولأسباب غير معروفة بتناول سكين من جيبه وطعنه، وتشير الشرطة إلى أنها تبحث في الأسباب المجهولة والدافع من وراء الجريمة، خاصة وأن الطفلين لا يعرفان بعضهما.

وأضافت الشرطة أن المتهم سيخضع لمحاكمة في محكمة للأحداث، لكنه سيعامل وكأنه بالغ، ولم توضح الشرطة فيما إذا كان لورهون سواجه اتهاماً بالقتل من الدرجة الثانية أم الأولى.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"جريمة مروعة تصدم المجتمع الأمريكي بعد طعن طفل بعمر التاسعة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}