طفل رضيع يخترق أمن البيت الأبيض ويؤخر كلمة أوباما حول العراق

طفل رضيع يخترق أمن البيت الأبيض ويؤخر كلمة أوباما حول العراق

منوعات
آخر تحديث الجمعة, 08 اغسطس/آب 2014; 09:44 (GMT +0400).
الطفل تسلل عبر قضبان حاجز البيت الأبيض

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- تأخرت كلمة مهمة للرئيس، باراك أوباما، وجهها إلى الشعب الأمريكي بشأن العراق، فجر الجمعة، جرا اختراق أمني في الجانب الشمالي بالبيت الأبيض.. ليتضح لاحقا أن السبب طفل رضيع.

وأجبر الرضيع الرئيس الأمريكي وكافة وسائل الإعلام المحلية والدولية على الانتظار حتى رفع حالة الإنذار.

وبدأت الواقعة عندما نجح الطفل في حشر جسمه والمرور بين قضبان الحاجز الخارجي للبيت الأبيض، قبل دقائق من كلمة أوباما.. ما أدى لانطلاق الإنذار والاغلاق التلقائي المؤقت للمقر الرئاسي.

وسرعان ما تداركت عناصر الخدمات السرية، المسؤولة عن الأمن الرئاس،ي الوضع وأعيد الطفل إلى أحضان والديه.

وقال أدوين دونوفان، الناطق باسم الخدمات السرية، ساخرا: "علينا الانتظار طويلا حتى يتعلم الكلام لنستجوبه."

وسيعلم الطفل عند تقدمه بالسن أنه أجبر رئيس أقوى دولة بالعالم والشعب الأمريكي بأكمله على الانتظار. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"طفل رضيع يخترق أمن البيت الأبيض ويؤخر كلمة أوباما حول العراق ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}