راقصات تعر يحتججن على مضايقات كنيسة بالتعري أمامها

راقصات تعر يحتججن على مضايقات كنيسة بالتعري أمامها

منوعات
آخر تحديث السبت, 16 اغسطس/آب 2014; 01:58 (GMT +0400).
لافتات استنكارية حملتها المحتجات لتنديد بموقف الكنيسة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية   (CNN)-- لم تجد راقصات تعر في منطقة "نيوكاسل" بوسط أوهايو، وسيلة للإعراب عن استيائهن من "تزمت" الكنيسة تجاه طبيعة عملهن، سوى بتعرية صدورهم بوقفة أمام دار العبادة..

وتشير لافتة وضعت بمدخل  كنيسة "نيو بكينينغ" إلى ترحيبها بالجميع خلال قداس الأحد الماضي، في ترحيب لم يشمل بالتأكيد، زائرات غير مرغوبات من المحتجات اللائي اتين منددات بموقف الكنيسة المستنكر لطبيعة عملهن.

وقال توماس جورج، صاحب ملهى "فوكسهول نورث"، الذي نظم الوقفة العارية: هدفي هو كشف النفاق"، مشيرا إلى مضايقات مزمنة من القائمين على الكنيسة  لزبائن ناديه الليلي،  ووصفهم العاملات بألفاظ لا تتماشى مع روح المسيحية"، على ما أوردت قناة "WBNS" الشقيقة لCNN..

وأكد القس بيل دونفي من كنيسة "نيوبكينينغ" إن هدفه هو تنبيه نادي التعري بأن لا مكان له بالمنطقة، مضيفا: "آخذ عملي كقس على محمل الجد وعليّ مواجهة الشيطان."

شاهد التقرير

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"راقصات تعر يحتججن على مضايقات كنيسة بالتعري أمامها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}