انتحر "الحانوتي".. فاكتشفت جثث متوفيين محفوظة داخل مرأب

منوعات
نشر
انتحر "الحانوتي".. فاكتشفت جثث متوفيين محفوظة داخل مرأب

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)  -- ربما ذهب سر الأمريكي، ألفرد بنين، في منطقة " بروفيدنس " برود أيلاند، معه إلى قبره للأبد، وترك للسلطات تخمين أسباب احتفاظه بجثث ورماد متوفين داخل وحدة تخزين وكراج مجاور لدار دفن الموتى التي كان يمتلكها قبل انتحاره.

واكتشف "حانوتي" آخر جثث ستة موتى داخل مرأب مجاور لدار دفن موتى يمتلكها بنين عقب انتحاره الشهر الماضي، فيما عثر شخص آخر، الأسبوع الماضي، على جثتين لشخصين بالغين وطفل في مخزن مستأجر لدار الدفن ذاتها، بحسب مصادر أمنية.

وبرر الرائد فرانك ليفسيك، من شرطة منطقة جونستون المجاورة حيث تم الاكتشاف الأخير، "تخزين الجثث" إلى خداع بنين لأسر المتوفيين بإيهامهم بأن أحبائهم قد تم دفنهم أو إحراقهم والاحتفاظ بالجثث لتوفير التكلفة المترتبة عن ذلك.

ودعت السلطات كافة أصحاب المخازن في ولاية رود أيلاند للبحث إذا ما كانت لديهم محلات مؤجرة باسم دار الموتى التي يمتلكها بنين وإن كان بداخلها ما يثير الشكوك.

 ورفض الرائد ديفيد لاباتين، من شرطة منطقة "بروفيدنس" الإشارة إذا ما كانت هناك تحقيقات تشمل دور أخرى لدفن الموتى واكتفى بالقول: "حجمها يتعدى بكثير السيد بنين."

نشر