ادعى أنه مفتش أمن وأخضع نساء "لتفتيش شخصي" بالمطار.. ويفلت من العقاب

ادعى أنه مفتش أمن وأخضع نساء "لتفتيش شخصي" بالمطار.. ويفلت من العقاب

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 19 اغسطس/آب 2014; 12:10 (GMT +0400).
صورةارشيفية لمطار سان فرانسيسكو

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية  (CNN) --   أفلت أمريكي من العقوبة رغم ادعائه بأنه مفتش أمن بمطار سان فرانسيسكو الدولي واختياره النساء فقط لإجراء عمليات تفتيش ذاتية في غرف خاصة.

واعتقلت السلطات أريك سلايتون، 52 عاما، في 15 يوليو/تموز الفائت لدى ملاحظة زجه بنساء إلى غرفة التفتيش الذاتي، وعلامات الثمل التي بدت عليه.

وقرر مدعي عام مقاطعة سان ماتيو عدم توجيه اتهامات إلى سلايتون، وهو مدير وشريك بمؤسسة مصرفية واستثمارية في سنغافورة، نظرا لعدم توفر الأدلة الكفيلة بإدانته.

وقالت كارين غودوتي، من مكتب المدعي العام  بمكتب لـCNN: لا نعلم بحدوث أشياء غير لائقة" في غرفة التفتيش.. ولن نتمكن مطلقا من تحديد مكان أولئك النسوة" في إشارة للواتي أخضعهن سلايتون للتفتيش الخاص، لافتة إلى عدم وجود كاميرات داخل غرف التفتيش الشخصي، وقوانين محلية تعاقب من ينتحلون شخصية مفتشي أمن المطار.

وتابعت: "من الواضح هناك أدلة تشير لكونه ثملا.. لكن المعايير تتطلب منا إثبات أنه كان بحالة سكر شديد أفقدته القدرة على التحكم بنفسه."

وتضطلع شركة أمنية خاصة بمهام الأمن في مطار سان فرانسيكو تحت إشراف "دائرة أمن النقل" الحكومية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ادعى أنه مفتش أمن وأخضع نساء لتفتيش شخصي بالمطار.. ويفلت من العقاب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}