نثر رماد روبن ويليامز في خليج سان فرانسيسكو

نثر رماد روبن ويليامز في خليج سان فرانسيسكو

منوعات
نُشر يوم الجمعة, 22 اغسطس/آب 2014; 01:10 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 10 يناير/كانون الثاني 2015; 01:59 (GMT +0400).
1:57

هناك علاقة واضحة بين مرض باركنسون والاكتئاب، ومع أن أحدهما لا يسبب الإصابة بالآخر ولكن إذا كان الشخص مكتئبا وأصابه مرض باركنسون فقد يزيد هذا من الاكتئاب.

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أحرقت جثة الممثل الكوميدي روبن ويليامز ونثر رمادها في خليجا سان فرانسيسكو وفقاً لما أظهرته شهادة وفاته، التي أشارت أيضاً إلى أن سبب وفاته "لا يزال تحت تحقيق مستمر."

يأتي هذا بعد انتشار خبر وفاة ويليامز الذي أحدث جلبة بالأوساط الفنية العالمية بعد أن أعلنت الملازم كيث بويد، مساعد نائب مدير مركز شرطة مقاطعة مارين الأمريكية، بأن ويليامز استخدم حزاماً ليشنق نفسه، وعلقه على باب غرفة النوم.

هذا وقد عانى الممثل الذي لرسم البسمة والضحكة على وجوه الملايين حول العالم من الاكتئاب الحاد، والإدمان على الكحول والعلامات الأولية لمتلازمة باركنسون وفقاً لأقوال أرملته، وخضع قبل فترة لجراحة في القلب.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نثر رماد روبن ويليامز في خليج سان فرانسيسكو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}