"بوا" تعض راقصة أثناء تدريبات حفل "أناكوندا" للمغنية نيكي ميناج

"بوا" تعض راقصة أثناء تدريبات حفل "أناكوندا" للمغنية نيكي ميناج

منوعات
آخر تحديث الأحد, 24 اغسطس/آب 2014; 11:00 (GMT +0400).
صورة تعبيرية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- سرق ثعبان من فصيلة "البواة" (الأصلة) الأضواء خلال تدريبات لحفل فني لمغنية الراب، نيكي ميناج، بعد لدغه إحدى راقصات العرض الغنائي الذي يحمل اسم "أناكوندا."

وقال كريس فيلفين، مدير أمن الإنتاج بشركة "فياكوم ميديا" لـCNN إن الراقصة، التي لم يكشف عن هويتها، تلقت إسعافات فورية ونقلت إلى مستشفى مجاور في لوس أنجلوس.

وأكد فيلفين إن البواة، ويدعى روكي، ليس من فصيلة الأفاعي السامة، وهو مسالم و"من محترفي مجال الترفيه منذ 15 عاما."

وتعرضت الراقصة للدغة "روكي" في ذراعها اليسرى أثناء لفه حول كتفيها، ولم تتضح التفاصيل التي دفعت به لعض المشاركة، التي سبق لها التدرب معه،

وقالت قناة "ام تي في" على موقعها الإلكتروني، إن المغنية كانت على المسرح أثناء التدريبات، التي تجرى استعدادا للحفل الموسيقي لجوائز القناة.

وسيمضي عرض "أناكوندا" قدما في الحفل الغنائي المباشر الذي سيقام اليوم الأحد، وباستخدام ثعبان، لكن بالتأكيد ليس "روكي."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بوا تعض راقصة أثناء تدريبات حفل أناكوندا للمغنية نيكي ميناج","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}