غسان مسعود محكِّماً في جوائز "إيمي"... وبانتظار مشاركته بفيلم عن النبي موسى

غسان مسعود محكِّماً في جوائز "إيمي"... وبانتظار مشاركته بفيلم عن النبي موسى

منوعات
آخر تحديث الأحد, 24 اغسطس/آب 2014; 03:43 (GMT +0400).
غسان مسعود محكِّماً في جوائز "إيمي"... وبانتظار مشاركته بفيلم عن النبي موسى

دمشق، سوريا (CNN)-- وقع الاختيار على الممثل السوري غسّان مسعود ليصبح عضواً في لجان تحكيم الدورة الـ 66، من جوائز "الإيمي" العالمية لعام 2014.

فيما يستعد غساّن مسعود لعرض أحدث مشاركاته السينمائية على المستوى العالمي، بفيلم "إكسودس"، وهو تجربته الثانية مع المخرج ريدلي سكوت، بعد "مملكة السماء" الذي قدمّه كممثل عربي إلى هوليود بدور "صلاح الدين" سنة 2005.

وسيعرض "إكسودس" في دور السينما العالمية، أواخر هذا العام، ويروي قصّة حياة النبي "موسى"، وهو من إنتاج "Fox"، ويؤدي فيه مسعود شخصية المستشار الأكبر للفرعون "رمسيس".

سينمائياً أيضاً؛ كشف النجم السوري لـ CNN بالعربية أنّه سيبحث قريباً في دمشق، مع المخرج باسل الخطيب، إمكانية المشاركة في أحدث أفلامه السينمائية، الذي يعمل الخطيب على التحضير له خلال المرحلة المقبلة.

وكان غسّان مسعود قد أطل على جمهور الشاشة الصغيرة، خلال موسم العرض الرمضاني الفائت، بعملين تلفزيونيين، الأوّل "بواب الريح" من تأليف خلدون قتلان، وإخراج المثنى صبح، والثاني "حلاوة الروح" للكاتب رافي وهبي، والمخرج شوقي الماجري.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"غسان مسعود محكِّماً في جوائز إيمي... وبانتظار مشاركته بفيلم عن النبي موسى","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/08/24","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}