ابنة بيونسيه تخطف منها الأضواء في حفل توزيع جوائز MTV

ابنة بيونسيه تخطف منها الأضواء في حفل توزيع جوائز MTV

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 26 اغسطس/آب 2014; 08:26 (GMT +0400).

لوس أنجيلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- لم تكن المغنية الأمريكية بيونسيه نولز محل الاهتمام الوحيد خلال حفل جوائز MTV الموسيقي لهذا العام، إلا أن ابنتها بو آيفي استولت على الأضواء.

إذ كانت ابنة المغني جي زي وبيونسيه التي تبلغ العامين تجلس في حضن والدها خلال الحفل الذي أقيم الأحد في ولاية كاليفورنيا، لتبدأ بالرقص عندما اعتلت والدتها المسرح في عرض استمر 16 دقيقة، واحتضن أفراد العائلة الصغيرة بعضهم.

كما أن النجوم الآخرين أبدوا اهتمامهم بالفتاة الصغيرة إذ غردت، كيتي بيري عبر حسابعا في تويتر: "يا إلهي لقد لوحت بلو آيفي بيدها إلي شخصياً، لقد انتهت حياتي."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ابنة بيونسيه تخطف منها الأضواء في حفل توزيع جوائز MTV","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}