أمريكي وزوجته تعرفا إلى رجل من خلال موقع إلكتروني.. وقتلاه للمتعة

أمريكي وزوجته تعرفا إلى رجل من خلال موقع إلكتروني.. وقتلاه للمتعة

منوعات
آخر تحديث الخميس, 28 اغسطس/آب 2014; 09:57 (GMT +0400).
أمريكي وزوجته تعرفا إلى رجل من خلال موقع إلكتروني.. وقتلاه للمتعة

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- اعترف رجل وزوجته في بنسلفانيا بقتلهما لرجل يبلغ من العمر 42 عاما، تعرفا عليه من خلال موقع "كريغس ليست" الذي يعرض إعلانات مجانية لفرص عمل وسكن، إلى جانب توفيره منصات للدردشة والتعارف.

وقالت تريشا كوتنر، المساعدة الإدارية لمكتب محامي المنطقة، إن الزوجين أدليا باعترافاتهما الثلاثاء.

وذكرت الشرطة أن ميراندا باربور، البالغة من العمر 19 عاماً، وزوجها إليت باربور، البالغ من العمر 22 عاماً، تعرفا على تروي لافيرارا من خلال الموقع، وقاما بطعنه وخنقه في سيارتهما حيث عثر عليه مقتولا. واستطاع المحققون تتبع الزوجين والعثور عليهما من خلال البحث في المكالمات في هاتف لافيرارا.

وأضافت الشرطة بأن الزوجين كانا يبحثان عن شخص لقتله "من أجل المتعة" وقد انتقلا من شمال كارولينا إلى بنسلفانيا بعد زواجهما بثلاثة أعوام. واعترفت باربور لصحيفة  بنسيلفانيا، "ديلي آيتم"، بأنها قتلت 22 شخصاً خلال ستة أعوام، وهو أمر مازالت الشرطة تحاول التأكد من صحته.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أمريكي وزوجته تعرفا إلى رجل من خلال موقع إلكتروني.. وقتلاه للمتعة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/08/28","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}