مايلي سايريس تثير الجدل مجددا: صديقها "المشرد" بحفل MTV.. مجرم مطلوب للسلطات

مايلي سايريس تثير الجدل مجددا: صديقها "المشرد" بحفل MTV.. مجرم مطلوب للسلطات

منوعات
نُشر يوم الخميس, 28 اغسطس/آب 2014; 04:38 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 02:02 (GMT +0400).
مايلي سايريس تثير الجدل مجددا: صديقها "المشرد" بحفل MTV.. مجرم مطلوب للسلطات

أوريغون، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- يواجه الشاب المشرد الذي اصطحبته مغنية البوب الأمريكية مايلي سايريس إلى حفل جوائز MTV للموسيقى الأحد أمراً بالقبض عليه في ولاية أوريغون، بحسب ما قاله مسؤول في المنشآت الإصلاحية وشؤون السجون.

وقال مارتين سيربيرناجيل، مدير المنشآت الإصلاحية والشؤون في السجون بمقاطعة "بولك" بولاية أوريغون، إنه قد أُصدر قرار بالقبض على جيسي هيلت، البالغ من العمر 22 عاماً، منذ انقطاع التزامه بالمثول أمام مسؤول العقوبات والتدريب في نوفمبر/تشرين الثاني 2011 بسبب مخالفات جرمية ارتكبها.

وقد قبل الشاب جائزة أفضل فيديو موسيقي نيابة عن المغنية الأمريكية، مايلي سايريس، وتحدث إلى الجمهور قائلا إنه ينطق بلسان "1.6 مليون مشرد شاب في الولايات المتحدة، يعانون الجوع والخوف." لكن كلماته أثارت – إلى جانب تعاطف الجماهير- اهتمام المسؤولين الذين يبحثون عنه.

و قال المتحدث دين بيندر الأربعاء إنه بسبب قلة عدد الضباط لن تنطلق عملية للبحث عن هيلت، لكن إن صادفه أحدهم فسيقبض عليه.

و قد بدأ الأمر في أكتوبر/تشرين الأول 2010 حين قبض على هيلت بتهمة السرقة ومخالفات جرمية ارتكبها حسب قول بيندر. وأضاف إنه إن عثرت الشرطة عليه سيحاكم وسيقرر المحامي إن كان سيقضي سنة في السجن أم سيكمل مدة إطلاق سراحه المشروطة، وتقول بعض وسائل الإعلام إن هيلت قد ذهب إلى ولاية أوريغون ليزور والدته.

وبعد ظهور الخبر يوم الثلاثاء قالت سايريس عبر "تويتر" إن الإعلام قرر بأن يغطي مشكلة هيلت مع القانون ويتجاهل مشكلة المشردين"، و دعت متابعيها من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستاغرام" بالتبرع للمشردين عبر الموقع الإلكتروني "بريزيو."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مايلي سايريس تثير الجدل مجددا: صديقها المشرد بحفل MTV.. مجرم مطلوب للسلطات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/08/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}