تبرئة والد من تهمة قتله لسائق ثمل دهس ولديه

تبرئة والد من تهمة قتله لسائق ثمل دهس ولديه

منوعات
نُشر يوم الخميس, 28 اغسطس/آب 2014; 04:27 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 23 ديسمبر/كانون الأول 2014; 02:40 (GMT +0400).
تبرئة والد من تهمة قتله لسائق ثمل دهس ولديه

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت محكمة أمريكية، الأربعاء، عن تبرئة والد اتهم بقتل شخص ثمل قام بدهس ولديه في أمريكا، وبانه غير مذنب بجريمة القتل.

وقد كان الوالد ديفيد باراجاس، يعمل على دفع سيارة العائلة مع ولديه عندما قام سائق ثمل بالاصطدام بالسيارة وقتل ابنيه، وقد قتل السائق الثمل في موقع الحادثة بالقرب من منطقة هيوستن الأمريكية.

ورغم إصدار الحكم أشارت المدعية العامة في القضية إلى أنها تؤمن بأن الوالد هو من قام بقتل السائق، وأنه لولا ذلك الاعتقاد لما كانت الولاية قد أخضعت المحاكمة للادعاء العام.

وخلال المحاكمة تمكن محامي الدفاع عن باراجاس بسلط الشك في اتهام موكله، عندما أشار إلى وجود عينة من دم شخص ثالث مجهول الهوية داخل سيارة الضحية.

وقال شهود عيان إنهم رأوا اراجاس يغادر موقع الحادثة، لكنه عاد إلى سيارة السائق الثمل بعد فترة وسمعت طلقات إطلاق للنار، لكن لم ير أحد فيهم مسدساً.

وقد فقد باراجاي ابته ديفيد (12 عاماً) وكيلب (11 عاماً) في الحادثة، وبقي له ولدان، وأشار إلى أنه يشعر بالأسى تجاه أهل السائق الآخر، الذين فقدوا ولدهم أيضاً.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"تبرئة والد من تهمة قتله لسائق ثمل دهس ولديه","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/08/28","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}