الأردني العبداللات يثير ضجة مجدداً باستضافة "حمار" ببرنامج تلفزيوني

الشرق الأوسط
نشر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- بعد قليل من عودة قناة "أردن المستقبل" للبث، في أعقاب قرار السلطات بإغلاقها في وقت سابق من الشهر الماضي، أعاد مالك القناة الإعلامي، حسام العبداللات، إثارة الجدل مجدداً عندما استضاف "حماراً" في برنامجه التلفزيوني.

وخلال الحلقة الأخيرة من برنامجه "كشف المستور"، والتي بثت مساء الأربعاء، استضاف العبداللات أحد المواطنين مع حماره، للحديث عن بعض القضايا في المملكة، خاصةً تلك التي تتعلق بالثروة الحيوانية، كارتفاع أسعار الأعلاف، والأمصال والتطعيمات الخاصة بالحيوانات.

وكان الإعلامي الأردني نفسه قد أثار جدلاً واسعاً الشهر الماضي، عندما أشهر سيفاً من غمده على الهواء، متوعداً في برنامجه الزعماء العرب، في حال لم ينتصروا لغزة، كما سبق أن رفع "حذاءه" في حلقة سابقة، موجهة ضد توفيق عكاشة، مالك قناة "الفراعين" المصرية.

وأكد العبدللات، في تصريحات سابقة لـCNN بالعربية، اتهامه على الهواء مباشرة لمسؤولين في الديوان الملكي، ولرئيس الحكومة "بالفساد"، فيما أكد أن الحلقة الأخيرة التي حملت اسم "حرامية البلد"، انتقد فيها المعارضان سفيان التل، ومحمد خلف الحديد، النظام مباشرة.

ورغم تأكيد العبداللات أنه حاول التدخل ومقاطعة ضيفيه عدة مرات، "لتجنب الحديث عن النظام"، بحسب قوله، فقد أصدرت هيئة الإعلام المرئي والمسموع قراراً بوقف بث القناة، وإحالته إلى المدعي العام، إلا أن القناة عادت للبث بعد فترة إيقاف استمرت 20 يوماً.

نشر