وفاة الممثلة الكوميدية الأمريكية جوان ريفرز عن 81 عاما

وفاة الممثلة الكوميدية الأمريكية جوان ريفرز عن 81 عاما

منوعات
نُشر يوم الجمعة, 05 سبتمبر/ايلول 2014; 10:37 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 04 يناير/كانون الثاني 2015; 05:46 (GMT +0400).
الممثلة الأمريكية الراحلة جوان ريفرز

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  غيب الموت الخميس الممثلة الكوميدية جوان ريفرز في أحد مستشفيات نيويورك بعد توقف قلبها عن النبض خلال جراحة أجريت لها قبل نحو أسبوع.

ووجهت ميليسا ريفرز، ابنة جوان، رسالة لعشاق والدتها قائلة: "نود أنا وابني أن نشكر جميع الأطباء، والممرضين، والطاقم في المستشفى للعناية الكبيرة التي أولوها لوالدتي، فقد كنا محاطين بالحب والدعم والدعاء طوال الأيام الماضية ومن شتى أنحاء العالم."

ووجه الكثير من مشاهير العالم رسائل تعزية لعائلة ريفرز استذكروا فيها حياتها المليئة بالإنجازات، إذ قالت زوجة الرئيس الأمريكي الراحل رونالد ريغان، نانسي: "لم تكن جوان صديقة عزيزة فحسب، ولكنها كانت من ألطف وأفضل الأشخاص الذين قابلتهم في حياتي."

من جهته، قال الملياردير الأمريكي دونالد ترامب: "كانت جوان أقوى في آخر أيامها من بداياتها، كما أن شخصيتها كانت رائعة ولا تنسى."

واشتهرت ريفرز في بداية حياتها بتقديم الكوميديا على خشبات المسارح، وعرفت عبر برنامج "فاشن بوليس."

وستقام جنازة ريفرز الأحد المقبل في مانهاتن، ولكن لم يتم تحديد الوقت المحدد لإقامتها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وفاة الممثلة الكوميدية الأمريكية جوان ريفرز عن 81 عاما","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}