دوق ودوقة كامبريدج يتوقعان طفلا ثانيا.. والأمير هاري يصبح خامسا بترتيب العرش

دوق ودوقة كامبريدج يتوقعان طفلا ثانيا.. والأمير هاري يصبح خامسا بترتيب العرش

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 08 سبتمبر/ايلول 2014; 04:05 (GMT +0400).
دوق ودوقة كامبريدج يتوقعان طفلا ثانيا.. والأمير هاري يصبح خامسا بترتيب العرش

لندن، إنجلترا (CNN) -- أعلن قصر باكينغهام الملكي في بريطانيا، الاثنين،  أن دوق ودوقة كامبريدج يتوقعان طفلا ثانيا بعد نحو 15 شهرا من ولادة طفلهما الأول، الأمير جورج.

ورزق الزوجان الشابان طفلهما الأول، الأمير جورج، في يوليو/تموز 2013

وجاء في الإعلان الملكي، إن: "الملكة وجميع أفراد العائلة المالكة مسرورون بهذا الخبر"، دون تحديد الموعد المتوقع لولادة الأمير الجديد، الذي سيحتل المركز الرابع في ترتيب ولاية عرش المملكة المتحدة

ويتوقع أن يخلف الجد، الأمير تشارلز، والدته الملكة أليزابيث الثانية، في ولاية العرش، يليه ابنه الأمير ويليام، في حفيده، الأمير جورج، ومن ثم المولود الجديد الذي سيدفع عمه، الأمير هاري، إلى المركز الخامس في ترتيب الولاية.

وكان رئيس الحكومة البريطانية، ديفيد كاميرون، أول من بعث بـ"تغريدة" تهنئة على "تويتر"  لدوق ودوقة كامبريدج،: تمنياتي السعيدة.. سررت كثيرا بالأنباء السعيدة لتوقعهما إنجاب طفل ثان."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"دوق ودوقة كامبريدج يتوقعان طفلا ثانيا.. والأمير هاري يصبح خامسا بترتيب العرش","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}