بين مسرح شكسبير وقصر بلينهايم..هكذا تتعرف أكثر على بريطانيا

بين مسرح شكسبير وقصر بلينهايم..هكذا تتعرف أكثر على بريطانيا

سياحة وسفر
نُشر يوم يوم الاثنين, 15 سبتمبر/ايلول 2014; 05:50 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 07:04 (GMT +0400).
بين مسرح شكسبير وقصر بلينهايم..هكذا تتعرف أكثر على بريطانيا

(CNN) -- توفر جولة "بيست أوف بريتش" السياحية فرصة للتجول بسيارة "لاند روفر ديسكفري" في الجزء الاستوائي في بريطانيا، والاتجاه إلى قلعة إيستنور في منطقة مالفين هيلز. وتهدف تلك الجولة إلى التعمق في الثقافة البريطانية واكتشاف تاريخ وحضارة هذه الأرض. وفيما يلي أهم الأماكن لزيارتها في بريطانيا:

قصر "بلينهايم بالاس:"

ويعود تاريخ قصر بلينهايم إلى القرن 18، وهو مسقط رأس رئيس الوزراء البريطاني السابق وينستون تشرتشل، ومحل إقامة دوق ودوقة مارلبورو. ويعد هذا المقر تحفة صممت على النمط الآسيوي، وتم تصنيفه بمثابة أحد أهم المواقع التراثية العالمية لليونسكو. ورغم أن هناك جدل دائر حول بيع هذا الموقع، إلا أنه يبقى وجهة للرحلات اليومية بسبب مناطق الجذب المحيطة به، مثل الحدائق.

ويتمكن الزائر من التجول في القصر، فضلاً عن استمتاع الأطفال بعيش مغامرة مميزة في الملاعب والمتاهات التي تحيط به.

وتبدو الجولة برمتها وكأنها خيال أرستقراطي، إذ أنها جولة حصرية تسمح للزائر بالاستمتاع بمساحات شاسعة في الأراضي الخضراء في حديقة غوسفورد، ودير "إنغلاند أوف داون تاون،" فضلاَ عن الإقامة في القصور التاريخية، ومشاهدة منازل المزارع القديمة، على طول الطريق.

وتمتاز الجولة بضرورة التجول في سيارة "لاند روفر" نظراً لصعوبة وتنوع التضاريس، وخصوصاً أن قلعة إيستنور، تعتبر البقعة التي يتم اختبار هذه السيارة فيها منذ العام 1962.

القيادة والاكتشاف:

وتوفر الجولة فرصة لهواة الصيد باعتبار أن المنطقة كانت تعرف بمثابة بقعة صيد أسطورية خلال العصر الفيكتوري والإدواردي، إذ كانت مهارات الصيد والفروسية من علامات الرجولة. ويذكر، أن شعبية اصطحاب الصيادين للطيور الجارحة خلال رحلات  الصيد مثل الصقور في بريطانيا، زادت  منذ العصور السكسونية، أي قبل 1200 عام.

ولا يتردد الزائر من الاستمتاع باحتساء الشاي الإنجليزي المميز، والإقامة لمدة ليلة في قرية حجر العسل المعروفة باسم "لوير سلاتر"، ومن ثم التوجه إلى موطن سيارة "لاند روفر،" أي منطقة غايدون. ويتوقف الزائرون في غايدون من أجل التعرف على الأسلوب الهندسي في تصنيع سيارة "لاند روفر،" فضلاً عن أن الجولة تتيح فرصة لقيادة بعض السيارات القديمة.

وتجدر الإشارة، إلى أن مراحل تطور سيارة لاند روفر، التي يحلم بقيادتها الكثير من الأشخاص، قد قطعت شوطاً طويلاً منذ أن انطلق النموذج الأول للسيارة في العام 1948.

مسرح شكسبير:

ويمكن للزائر القيادة باتجاه ستراتفورد أبون أفون، للاستماع إلى عبقرية الشعر الملحمي في مسرح "رويال شكسبير،" وفرصة تناول العشاء واحتساء أفضل المشروبات الراقية في مطعم مميز على سطح المسرح.

وتنتهي الجولة بقضاء يوم في الأماكن الفاخرة والمحيطة بفندق "ويليام سيسيل" في مقاطعة بورغلي، حيث يمكن مشاهدة تجارب قيادة سيارة لاند روفر، ومباريات بورغلي الشهيرة للأحصنة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"dalomari","branding_ad":"travel","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بين مسرح شكسبير وقصر بلينهايم..هكذا تتعرف أكثر على بريطانيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}