"دبي..السعادة" حتى تكون دبي من بين أسعد مدن العالم في العام 2021

"دبي..السعادة" حتى تكون دبي من بين أسعد مدن العالم في العام 2021

من الشرق
آخر تحديث الأربعاء, 17 سبتمبر/ايلول 2014; 04:37 (GMT +0400).
"دبي..السعادة" حتى تكون دبي من بين أسعد مدن العالم في العام 2021

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أطلقت بلدية دبي مبادرة "دبي..السعادة" وذلك لمنح الفرصة أمام المقيمين في المدينة، للتعبير عن سعادتهم ورضاهم عن كافة المرافق والخدمات التي تقدمها البلدية.

وقال مدير عام بلدية دبي المهندس حسين ناصر لوتاه إن "البلدية أطلقت هذه المبادرة الفريدة من نوعها لجذب الأنظار للإمارة، وإبراز تجربة البلدية النوعية التي تقف وراء العديد من الإنجازات،" موضحاً أن "هذه الخطوة تأتي تأكيداً للاهتمام الذي توليه البلدية لعنصر الإبداع،" ومشيراً إلى أن "هذه المبادرة المميزة بطابعها الفريد من نوعه، تهدف إلى إبراز أهم المشاريع والخدمات التي تقدمها البلدية مع إضفاء لمسة فنية إبداعية بهدف جذب الأنظار لدبي."

وأوضح لوتاه أن "المبادرات المختلفة والمشاريع المعتمدة التي تنفذها بلدية دبي في مختلف المجالات، تعطي الإمارة أسلوبها الفريد من نوعه والذي يجعلها تبرز من بين المدن الأكثر تطورا في العالم."

ويذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة صنفت بالمرتبة 14 في مؤشر السعادة الذي وضعته المبادرة العالمية للأمم المتحدة.

وفي هذا السياق، أشار لوتاه إلى أن "هدفنا يتمثل بنشر السعادة لدى السكان في الإمارات العربية المتحدة، بحلول العام 2021،" مؤكداً أن "دبي ترغب في أن تكون واحدة من بين عشر مدن الأكثر سعادة في العالم،" ومضيفاً أنه تم تقييم دبي بالإضافة إلى ست مدن أخرى، بأنها الأفضل في إقامة المهرجانات والفعاليات.

وتلتزم بلدية دبي مفهوم السعادة المستدامة للمواطنين والمقيمين والزوار. أهم الخدمات التي نقدمها هي: توفير الحدائق العامة والشواطئ والمرافق العامة، وخدمات إدارة النفايات ومراقبة جودة الأغذية الموزعة في المدينة.

ولفت لوتاه قائلاً: "نحن نريد أن نستمر في هذه المبادرة من خلال وسائل الإعلام الاجتماعي، وإشراك المواطنين في دبي، وحث جميع المقيمين على المشاركة بفعالية في هذه الحملة، كما فعلوا سابقاً في كل حملة، أطلقتها الهيئة المدنية."

وِأشار لوتاه إلى أن "المشاركين الذين يريدون الانضمام إلى المبادرة، متابعتنا على الهاشتاغ التالي #HAPPYDUBAI أو المشاركة في تغريدات بلدية دبي، على صفحتها بتعليقاتهم وأسعد لحظاتهم المرتبطة بالخدمات التي توفرها البلدية."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"dalomari","branding_ad":"IME","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"دبي..السعادة حتى تكون دبي من بين أسعد مدن العالم في العام 2021","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}