يوتيوب داعش: حوريات لمن "يقتله الأمريكان".. وغسيل أحلى مع مسحوق "داعك"

يوتيوب داعش: حوريات لمن "يقتله الأمريكان".. وغسيل أحلى مع مسحوق "داعك"

فيديو
آخر تحديث الخميس, 18 سبتمبر/ايلول 2014; 03:58 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تستمر المواضيع التي تتعلق بأخبار تنظيم "الدولة الاسلامية" المعروفة إعلاميا بإسم "داعش" في شغل وسائل التواصل الاجتماعي، وإن كان بعضها قد بدأ يأخذ طابع الفكاهة.

فقد برز أكثر من مقطع فيديو على موقع يوتيوب هذا الاسبوع، يظهر في واحد منها خطيب في أحد الجوامع يتحدث عن الحوريات الذي يحصل عليهم من يُقتل على يد الأمريكيين، وآخر يدور حول مسحوق غسيل إسمه "داعك."

وبحسب ناشر الفيديو الأول (شاهده أدناه)، فإنه لخطيب في أحد جوامع السودان؛ يدعو جمهوره الى "الجهاد" ضد أمريكا وحلفائها طالباً منهم ألا يُصلّوا التراويح إلا في بغداد! (ما يشير إلى تاريخ تسجيل الفيديو قبل عرضه) كما يتحدث عن "الحور العين" قائلاً، إن من تقتله أمريكا له 144 حورية.

أما المقطع الثاني (شاهده أعلاه)، فهو كوميدي تم عرضه على قناة أم بي سي مصر من خلال شخصية "أبو حفيظة"، حول مسحوق غسيل "داعك" الذي يتطرق فيه منتجه الى عمليات التفجير والقتل التي تحصل هذه الأيام.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"يوتيوب داعش: حوريات لمن يقتله الأمريكان.. وغسيل أحلى مع مسحوق داعك","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}