مراهق مصري يصمم غلاف "بينك فلويد" الجديد

مراهق مصري يصمم غلاف "بينك فلويد" الجديد

من الشرق
آخر تحديث الأربعاء, 24 سبتمبر/ايلول 2014; 01:40 (GMT +0400).
 مراهق مصري يصمم غلاف "بينك فلويد" الجديد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لم يتوقع الكثير من الأشخاص أن مراهقاً مصرياً يبلغ من العمر 18 عاماً، سيصبح مصمم غلاف ألبوم فرقة موسيقى الروك البريطانية الشهيرة بينك فلويد بعنوان "نهر لا نهاية له."

ويذكر، أن هذه الخطوة جاءت بعد توقف فرقة موسيقى الروك عن اصدار أي ألبوم جديد منذ 20 عاماً.

وتم اختيار أحمد عماد الدين من خلال إحدى الوكالات التي تعمل لحساب الفرقة، بعدما اطلعت على أعماله عبر الإنترنت.

وولد عماد الدين في مدينة جدة، في المملكة العربية السعودية، ويعتبر فناناً عصامياً، إذ أنه اعتمد على الانترنت لمساعدته على صقل مهاراته الفنية. 

ويحمل غلاف الألبوم صورة لرجل يجدف على قاربه في وسط بحر من السحاب. وقال عماد الدين إن صورة الغلاف الذي صممها مستوحاة من الحياة والطبيعة.

ورغم من صغر سنه،  إلا أن عماد الدين يعتبر من محبي فرقة الروك الموسيقية، وذلك حتى قبل أن تتصل به الوكالة لتخبره عن عرضها. وقال ملمحاً في حديثه إنه سيعمل مع الفرقة على مشاريع مستقبلية.

ويذكر، أن "بينك فلويد" تأسست في ستينيات القرن الماضي، ولكن حققت الشهرة العالمية في فترة السبعينيات، من خلال إصدار ألبومات موسيقى الروك.

وسيتم إصدار "نهر لا نهاية له" في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، وهو ألبوم "بينك فلويد" الأول بعد "ديفيجين بيل" في العام 1994.

وتجدر الإشارة، إلى أن الألبوم تم اهداؤه إلى لاعب "الكيبورد" في الفرقة ريك رتايت والذي توفي في العام 2008، ويتضمّن إسهاماته الموسيقية في العام 1993.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"IME","friendly_name":" مراهق مصري يصمم غلاف بينك فلويد الجديد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/09/24","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}