النجوم يتوافدون على البندقية لحفل زفاف كلوني على أمل علم الدين

منوعات
نشر
النجوم يتوافدون على البندقية لحفل زفاف كلوني على أمل علم الدين

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- انتشر صحافيو البابارازي في مدينة البندقية الإيطالية حيث توافدت كوكبة من نجوم السينما والمشاهير على المدينة الإيطالية لحفل الزواج المرتقب لممثل السينمائي الأمريكي، جورج كلوني، ومحامية حقوق الإنسان البريطانية، من أصول لبنانية، أمل علم الدين.

وشوهد أشهر عازب بهوليوود، 53 عاما،  برفقة علم الدين، 36 عاما، وهما يستمتعان بجولة في جندول بمدينة العشاق عشية زفافهما المرتقب الجمعة.

وبدأت حشود المشاهير في التوافد على البندقية من بينهم النجم السينمائي مات ديمون، ورئيس تحرير مجلة "فوغ" الأمريكية، آنا وينتور، بجانب عارضة الأزياء سيندي كروفورد.

ولم تتضح بعد تفاصيل حفل الزفاف، إلا أن سلطات مدينة البندقية أعلنت إغلاق قاعة المدينة الاثنين من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة الثانية ما بعد الظهيرة، ربما لإجراء عقد زواج مدني.

ويرابط عشرات الصحفيين والمصورين قرب فندق "غراند كانال آمان" الفخم، الذي يمكن للمدعوين الوصول إليه عن طريق زوارق تفاديا لوسائل الإعلام، فيما تبدو كخيام لحماية خصوصية الضيوف.

ويذكر أن كلوني كان قد أعلن خلال حفل خيري في مدينة "توسكاني" الإيطالية مطلع الشهر الجاري، أنه سيتزوج من علم الدين بمدينة البندقية قائلا، وبحسب ما نقلت مجلة "بيوبل": التقيت زوجتي الجميلة المرتقبة في إيطاليا، وسأتزوجها في غضون أسابيع في البندقية تحديدا."

نشر