جنيفر لوبيز تتعرض لحادث سير برفقة طفليها وريميني

جنيفر لوبيز تتعرض لحادث سير برفقة طفليها وريميني

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 30 سبتمبر/ايلول 2014; 01:01 (GMT +0400).
صورة تجمع لوبيز وريمني

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- تعرضت المغنية الأمريكية،  جنيفر لوبيز، إلى حادث سير بسبب اصطدام سيارة نقل صغيرة يقودها سائق مخمور بسيارة كانت بداخلها مع طفليها التوأم، وصديقتها الممثلة، ليا ريمني.

ونقل موقع "تي ام زي" المعني بمتابعة أخبار النجوم والمشاهير، إن الحادث وقع بإحدى الطرقات السريعة قرب ساحل الباسيفيك في ماليبو، السبت، وأن طفلين كانا يجلسان في المقعد الخلفي للسيارة .

ونشرت لوبيز على صفحتها في انستغرام أن طفليها التوأم، 6 سنوات وابنة صديقتها صوفي، 10 سنوات، لم يصابوا بأذى في الحادث.

واعتقلت الشرطة المتسبب سائق سيارة النقل السريعة ووجهت له تهمتي شبهة القيادة تحت تأثير الكحول والصدم والهرب من مكان الحادث.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"جنيفر لوبيز تتعرض لحادث سير برفقة طفليها وريميني","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}