عائلة عادت للمنزل لتبدأ تلقي التعازي في ابنها فإذا به يفتح الباب لها

عائلة عادت للمنزل لتبدأ تلقي التعازي في ابنها فإذا به يفتح الباب لها

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 13 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 10:03 (GMT +0400).
عائلة عادت للمنزل لتبدأ تلقي التعازي في ابنها فإذا به يفتح الباب لها

جاستين بريست، الذي أبلغ عن وفاته مرتين بالخطأ

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- ماذا لو تم إخبارك بأن ابنك فقد حياته؟ وماذا لو أخبرت بأنك فقدته مرتين على التوالي ليظهر ابنك عند باب المنزل؟ هذا هو بالضبط ما حصل لعائلة في ولاية ألاسكا الأمريكية هذا الأسبوع.

إذ مرت عائلة، جاستين بريست بأزمة ، ويرغب هذا الرجل بأن يكشف القصة على العلن لكي يضغط على قسم الشرطة المسؤول وألا تتكرر القصة ذاتها مرة أخرى.

ورغم أنه أعلن عن وفاة بريست، عند اصطدام سيارته بشجرة في موقع الحادث، إلا أن التقارير أشارت بالفعل إلى وجود حالة "بجروح خطيرة"، وعندما كان يقود سيارته في موقع آخر، تم إبلاغ شرطة منطقته بإعلام أقربائه عن الحادثة.

وأشار أحد ضباط الشرطة إلى أن "الرسالة نقلت بشكل خاطئ، وقد ظن بأنه يتوجب إبلاغ العائلة عن وفاة الشخص المعني"، وهذا ما حصل بالفعل، إذ توجهت الشرطة لمنزل عائلة بريست لتخبرها عن وفاة ابنها، لتقوم العائلة بالاتصال مجدداً بالشرطة للتأكد من خبر وفاة الاين مرة أخرى.

لكن هنالك من توفي بالفعل ويحمل نفس الاسم وهو جاستين بريست ويسكن المنطقة ذاتها، وقد توجهت عائلة الأول لمنزله بعد إخبارها بوفاة ابنها لتفاجئ بفتحه الباب لها.

وقد قام مدير شرطة منطقة جونو التي أبلغ فيها عن وفاة بريست الأول بتقديم اعتذاره وتحميل قسمه المسؤولية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عائلة عادت للمنزل لتبدأ تلقي التعازي في ابنها فإذا به يفتح الباب لها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}