بالفيديو.. شعبان عبد الرحيم بأغنية جديدة: "اشرب يا أردوغان أهو شعبك قام عليك"

بالفيديو.. شعبان عبد الرحيم بأغنية جديدة: "اشرب يا أردوغان أهو شعبك قام عليك"

من الشرق
نُشر يوم الثلاثاء, 14 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 02:20 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).
الصورة مأخوذة من أغنية شعبان عبد الرحيم التي يهاجم فيها إردوغان

الصورة مأخوذة من أغنية شعبان عبد الرحيم التي يهاجم فيها إردوغان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قام الفنان الشعبي شعبان عبدالرحيم، باصدار أغنية جديدة هاجم فيها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في الوقت الذي تشهد فيه بلاده مظاهرات يقودها الأكراد اعتراضاً على عدم التدخل العسكري ضد "الدولة الاسلامية" في كوباني، بسوريا.
 
ويقول عبد الرحيم، في مقدمة الأغنية التي عرضتها قناة دريم 2 (شاهدها أسفل هذا الخبر): " اشرب يا أردوغان أهو شعبك قام عليك هذه آخرة الجنان أهي ولعت من حواليك".

ويضيف عبد الرحيم:"كثير حشرت نفسك فى اللي انت مالكش فيه.. دخلت في شأن غيرك وشعبك انت ناسيه." 

كما يتهم أردوغان بأنه عميل للامريكيين وبخلق تنظيم داعش، قائلاً "إنهم خربوا العراق وسوريا وخلاص داخلين عليك."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"IME","friendly_name":"بالفيديو.. شعبان عبد الرحيم بأغنية جديدة: اشرب يا أردوغان أهو شعبك قام عليك","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/14","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}