بينيلوبي كروز .. أكثر النساء إثارة لهذا العام

بينيلوبي كروز .. أكثر النساء إثارة لهذا العام

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 14 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 12:39 (GMT +0400).
بينيلوبي كروز .. أكثر النساء إثارة لهذا العام

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- إن الغموض هو ما يحدد الإثارة، على الأقل هكذا كانت وجهة نظر مجلة إسكواير لاختيارها الممثلة بينولوبي كروز لتكون "أكثر النساء إثارة على قيد الحياة" لعام 2014.

وقد سارت كروز بهذه الخطوة ما عاشته الفائزات السابقات للمجلة مثل سكارليت جوهانسن، وميلا كيونيس وريانا.

ولكن لقب الإثارة ليس الأمر الوحيد الشاغل لبال كروز، إذ يتوقع بأن تظهر النجمة الهوليوودية في دراما جديدة بعنوان "Ma ma" خلال هذا العام في إسبانيا، بالإضافة إلى تمثيلها السلسلة الكوميدية "Grimsby" مع ساشا كوهين وإسلا فيشر.

وقد باحت كروز بالقليل حول أعمالها المترقبة، بالإضافة إلى علاقتها بزوجها الممثل خافيير باردم، الذي تزوجته عام 2010، ويتشاركان بطفل عمره ثلاث سنوات، وطفلة تبلغ من العمر عاماً واحداً، ولم تبح بالكثير عن أمومتها، قائلة إن ذلك "شأننا فقط"، إلا أنها أضافت بأن أمومتها تكسبها القليل من النوم.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بينيلوبي كروز .. أكثر النساء إثارة لهذا العام","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}