أوباما في موقف محرج بمطعم فاخر: رفضت بطاقتي الائتمانية

أوباما في موقف محرج بمطعم فاخر: رفضت بطاقتي الائتمانية

منوعات
نُشر يوم السبت, 18 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 08:37 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 25 ديسمبر/كانون الأول 2014; 12:09 (GMT +0400).
أوباما أثناء كلمته

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- تعرض الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، لموقف محرج عندما رفضت بطاقته الائتمانية في مطعم فاخر تناول فيه العشاء عقب جلسة للجمعية العامة للأمم المتحدة، الشهر الماضي ، ما دفعه لمحاولة التبرير بأنه منتظم في تسديد فواتيره والاستعانة ببطاقة زوجته لتسديد الفاتورة.

وتطرق أوباما للحادث  أمام العاملين بوكالة الحماية المالية في واشنطن، الجمعة، أثناء التوقيع على أمر تنفيذي لتعزيز التدابير الأمنية للبطاقات الائتمانية الحكومية.

وأضاف قائلا: "أعتقد أنني لا استخدمها بما يكفي واعتقدوا بأنه هناك نوعا من الاحتيال.. لحسن الحظ بطاقة ميشيل كانت معها."

وأضطر الرئيس الأمريكي للدفاع عن موقفه المحرج : "حاولت الشرح للنادلة أنني بحق منتظم في دفع فواتيري."

ووقعت الحادثة عقب تناول الزوجان الرئاسيان العشاء في مطعم "ستون بارنز" بنيويورك أثناء مشاركة أوباما في فعاليات الجمعية العمومية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أوباما في موقف محرج بمطعم فاخر: رفضت بطاقتي الائتمانية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}