هل هذه هي رينيه زلويغر بطلة فيلم "مذكرات بردجيت جونز؟"

هل هذه هي رينيه زلويغر بطلة فيلم "مذكرات بردجيت جونز؟"

منوعات
نُشر يوم الأربعاء, 22 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 06:24 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 12:11 (GMT +0400).
رينيه زلويغر قبل العملية وبعدها

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) --  فاجأت الممثلة الأمريكية رينيه زلويغر الأوساط الفنية ومحبيها حول العالم بشكل جديد فاجأ الكثيرين، الذين لم يعتادوا عليها بهذا المظهر أبدا.

فعلى السجادة الحمراء لحفل مجلة "إيل،" بدا وجه زلويغر مختلفا عما ظهرت عنه في فيلم "جيري ماكغواير" و"مذكرات بردجيت جونز،" ما دفع الكثيرين إلى التساؤل عما إذا كانت هي نفس الفنانة أم سيدة أخرى.

وكان موقع "غوكر" قد نشر صورا لزلويغر قبل عمليات التجميل وبعدها، معلقة عليها بالقول: "تساءل البعض عن الصور، لذا دعونا نكون واضحين: هذه هي رينيه زلويغر مائة بالمائة كما ظهرت في الصور التي نشرها موقع غيتي اميجز."

وأعادت صورة رينيه زلويغر هذه إلى الأذهان الشكل المختلف الذي ظهرت به جينيفر غراي بعد عدة سنوات، ففي حالة غراي، أدت عمليتا تجميل أجريتا في أنفها إلى تغير شكلها أكثر من المتوقع. وقد أدى هذا التغيير إلى تدهور وضع غراي الفني.

غير أن زلويغر لا تبدو متخوفة من أن يؤثر شكلها على مسيرتها الفنية، فهي في الآونة الأخيرة مقلة في أعمالها، إذ أن آخر أعمالها الفنية كان عام 2010، فيما سيعرض مشروعها السينمائي المقبل في عام 2015.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هل هذه هي رينيه زلويغر بطلة فيلم مذكرات بردجيت جونز؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}