تعرف على فيراري سيرجيو.. واحدة من أكثر السيارات حصرية في العالم

تعرف على فيراري سيرجيو.. واحدة من أكثر السيارات حصرية في العالم

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 27 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 05:54 (GMT +0400).
تعرف على فيراري سيرجيو.. واحدة من أكثر السيارات حصرية في العالم

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—إذا لم تستلم مكالمة هاتفية من شركة فيراري شخصيا، فأعلم أنك لست محظوظا كفاية لتملك طراز سيرجيو، الذي يعتبر واحدة من أكثر السيارات حصرية في العالم.

شركة فيراري بينت أنها قامت بتصنيع ست سيارات من هذا الطراز لغاية الآن فقط، وتم بيعها فقط لعدد محصور من أثرياء العالم في كل من أمريكا وأوروبا.

وبينت فراري أن السيارة يبلغ ثمنها مليون دولار، في الوقت الذي لا تتوافر معلومات عن مواصفات السيارة أو مميزات أخرى.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تعرف على فيراري سيرجيو.. واحدة من أكثر السيارات حصرية في العالم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}