بالفيديو.. الإيقاع بسائق في السعودية ينقل طالبات الى مدرستهن بحقيبة السيارة

بالفيديو.. الإيقاع بسائق في السعودية ينقل طالبات الى مدرستهن بحقيبة السيارة

فيديو
نُشر يوم الأربعاء, 29 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 03:39 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
الإيقاع بسائق في السعودية ينقل طالبات الى مدرستهن بحقيبة السيارة

الصورة مأخوذة من فيديو نُشر على يوتيوب يظهر نقل طالبات الى مدرستهن بحقيبة السيارة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر عملية نقل طالبات في السعودية من منزلهن الى المدرسة في حقيبة السيارة.

وقال ناشر الفيديو على موقع يوتيوب (شاهده أدناه)، إن مواطناً قام بتوثيق هذه العملية لسائق أجنبي يعرض حياة طالبات ابتدائي في منطقة "بيشة" للخطر.

وقد ذكر موقع "سبق" الإلكتروني فيما بعد، أن مرور "بيشة" أوقع بالسائق الأجنبي، ونقل عن مدير المرور المقدم مفلح الشهراني قوله، إن المقيم عربي، والطالبات اللاتي كان يحملهن بناته وقد تمت إحالته لدائرة الفصل في المنازعات والمخالفات المرورية لتطبيق النظام بحقه.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"IME","friendly_name":"بالفيديو.. الإيقاع بسائق في السعودية ينقل طالبات الى مدرستهن بحقيبة السيارة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/29","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}