لمحبي شوارتزنيغر.. سلسلة جديدة من أفلام "Terminator"

لمحبي شوارتزنيغر.. سلسلة جديدة من أفلام "Terminator"

منوعات
آخر تحديث الخميس, 30 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 04:08 (GMT +0400).
لمحبي شوارتزنيغر.. سلسلة جديدة من أفلام "Terminator"

أتلانتا، الولايات المتحدة الامريكية (CNN)-- لمن شاهد التلفاز وكبر في التسعينيات، فإن شخصية أرنولد شوارتزنيغر لن تكون - بلا شك - غريبة عنه، وهو الممثل الذي اشتهر بسلسلة أفلامه "المبيد" أو "Terminator".

ولكن شوارتزنيغر لن يمثل دور الروبوت الشرير الذي ظهر في الجزء الأول من الفيلم، بل سيحاول حماية شخصية سارة كونور، وهي فتاة ربيت على يد الروبوتات لكي تحقق قدرها، إلا أن عنادها في اتخاذ قراراتها الشخصية بنفسها يأخذ الأحداث في منحى مختلف كلياً عما كان مخططاً له.

وستلعب الممثلة إيميليا كلارك دور كونور، وسيشارك في الفيلم الجندي القادم من المستقبل، كايل ريس، وقد ظهرت شخصية ريس في الفيلم الأول لـ "Terminator" عام 1984، عندما عاد إلى الماضي لحماية كونور،  وليصبح والد قائد قوى المعارضة، جون كونور.

ويتوق أن يكون الفيلم الجديد "Terminator: Genisys" واحداً من سلسلة قادمة من الأفلام، وسيتم الانتهاء من تصوره ليخطط عرض في الأول من يوليو/تموز عام 2015. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"لمحبي شوارتزنيغر.. سلسلة جديدة من أفلام Terminator ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/30","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}