لأول مرة منذ ضجة الصورة العارية على الانترنت.. ريانا تعود لـ"انستغرام" بعد غياب

لأول مرة منذ ضجة الصورة العارية على الانترنت.. ريانا تعود لـ"انستغرام" بعد غياب

تكنولوجيا
آخر تحديث الثلاثاء, 04 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 02:22 (GMT +0400).
صورة ارشيفية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- بعد غيبة امتدت نحو 6 شهور منذ الضجة التي أثارها نشر صور لها عارية الصدر على "انستغرام""، عادت المغنية الأمريكية، ريانا، للموقع الاجتماعي، بنشر المزيد من الصور لها.

ورد محبو المغنية الشابة بفيض من التعليقات على الصورتين اللتين نشرتهما "ريانا" تحت وسمي badgalback وRIHunited، وسط ترحيب بعودتها المفاجئة للموقع لأول مرة منذ مايو/أيار الماضي.

لكن هل ستكون مغنية البوب الأمريكية أكثر حذرا فيما ستنشره مستقبلا!!!... هذا ما ستحكم به الأيام.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لأول مرة منذ ضجة الصورة العارية على الانترنت.. ريانا تعود لـانستغرام بعد غياب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}