خلع نوران سلام للحجاب يثير ضجة على تويتر.. وتلفزيون الحياة يؤكد أن قرارها شخصي

خلع نوران سلام للحجاب يثير ضجة على تويتر.. وتلفزيون الحياة يؤكد أن قرارها شخصي

منوعات
نُشر يوم الثلاثاء, 04 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 04:34 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 23 ديسمبر/كانون الأول 2014; 06:59 (GMT +0400).
الصورة مأخوذة من مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  أثار قرار الإعلامية نوران سلام خلع الحجاب ضجة بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، حيث ربط البعض الأمر بعملها الحالي في فضائية "الحياة" وعملها السابق قي قناة الجزيرة، كما تبادلوا فيديو يظهر الفرق في مظهرها قبل وبعد انضمامها الى القناة المصرية.

وقد أكد رئيس تحرير برنامج "الحياة الآن" المذاع عبر قناة "الحياة"، أحمد الخطيب، أن التلفزيون لم يتخذ موقفا من مقدمة البرنامج ولم يطالبها بتغيير هيئتها وخلع الحجاب، مشيراً إلى أنه قرار شخصي من الإعلامية، بحسب ما نقلت عنه صحيفة اليوم السابع.

واتهم الخطيب جماعة الإخوان بـ "ترويج أكاذيب" يستهدفون بها الدعاية لقناة الجزيرة وتصفية الحسابات مع الإعلام المصري. 

وفيما يلي بعض التعليقات التي تناولت الموضوع على تويتر:

فقد قال @AliSiamPress: "المذيعة نوران سلام عملت بـ #الجزيرة بالحجاب تركت الجزيرة وذهبت لقناة الحياة وخلعت حجابها باعت الآخرة واشترت الحياة!"

فيما كتب @FouadZayed: "هل تعلم أن الإسلامي الذي يشتم نوران سلام لخلعها الحجاب هو نفسه الذي يحاول أن يقنعك أن إجبار الأطفال على ارتداء الحجاب هو اختيارهم الحر."

كما جاء في تغريدة لـ @Ahlahanem: "ليه عاملين هوليله على نوران سلام؟ تقلع الحجاب ولا تلبسه دي حاجه بينها وبين ربنا!"

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خلع نوران سلام للحجاب يثير ضجة على تويتر.. وتلفزيون الحياة يؤكد أن قرارها شخصي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}